خبر عاجل
هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة رفع للجاهزية الطبية على معابر القصير مع لبنان… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: استنفار للكوادر والمشافي حريق في جامعة تشرين…قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: التدخل السريع حال دون توسع الحريق
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷بعد زيارة تفقدية لمراكز استلام الحبوب في حمص وحماة أمس، وجه عمرو سالم وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، بإعفاء رئيس مركز شطحة في منطقة الغاب بريف حماة نتيجة الاهمال وعدم تعاونه مع الفلاحين وتسهيل عمليات استلام القمح منهم.

🔷حلب: وزير التجارة الداخلية يصدر قرارا بإعفاء مدير مركز الحبوب في مسكنة بعد شكاوي الفلاحين لضعف الأداء، والتأخير في عملية استلام الأقماح والإهمال في العمل.

🔷أعلن الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية في حماة، عن الجاهزية والبدء بصرف مكافآت السادة المسرحين المقبولين ببرنامج دعم وتمكين المسرحين لعام 2020/ مرحلةثانية، لمزيد من التفاصيل على الرابط التالي: https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0XKaXnZ39Y51hMkEiCraeuWNqRXiPHsbuUWXW7Fa6mGXHgjh3q2VU7rTEY2BgB8h3l&id=100045549486669.

🔷ريف دمشق: إصابة ثلاثة عمال في محطة الناصرية الحرارية جراء انفجار قاطع المحولة 20 (القاطع الخاص بمدينة جيرود).

🔷وزارة التنمية الإدارية: لا صحة لما تتداوله بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن صدور نتائج الفئة الثانية اليوم،ستعلن الوزارة رسمياً عن بقية النتائج عند الانتهاء من عمليات التدقيق، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على فيسبوك، ومنصتها على التليغرام.

🔷تنطلق يوم غد السبت ٢٥ الشهر الجاري امتحانات السنة التحضيرية للكليات الطبية في الجامعات السورية الحكومية وتستمر لغاية الثلاثين من شهر تموز القادم.

🔷رفض مركز الحجر الصحي الزراعي في جديدة يابوس التابع لمديرية زراعة ريف دمشق ارساليات نباتات وأشجار وشجيرات زينة واردة عبر المعبر من لبنان حيث تم سحب العينات اللازمة أصولاً لإجراء إختبارات النيماتودا والعوامل الممرضة في المنفذ الحدودي وترفيقها بعد ذلك الى مشتل صاحب العلاقة.

🔷اللاذقية: تسيير 4 سيارات جوالة محملة بمواد مدعومة وأخرى استهلاكية لبيعها للمواطنين في مناطق ريفية، المواد تشمل مادتي السكر والزيت وبيعها بموجب البطاقة الذكية بدون رسالة نصية، مضيفاً أنه يتم بيع مادة البرغل ضمن الحملة الجوالة، توجهت السيارات إلى حي الرمل الجنوبي ضمن مدينة اللاذقية إضافة إلى قرى ريفية في الفاخورة والقرداحة وصلنفة.

🔷افتتح في المكتبة الوطنية في العاصمة الصينية بكين اليوم معرض الآثار السورية الذي يضم عدداً كبيراً من القطع الأثرية المعارة إلى الصين بناء على اتفاق مبرم بين المديرية العامة للآثار والمتاحف في سورية ومؤسسة المعارض الفنية في الصين.

🔷مؤسسة مياه دمشق: وضع المياه في محافظتي دمشق وريفها جيد و لا شيء يدعو للقلق كما أن واقع ضخ المياه ممتاز و ليس هناك تقنين مائي قاسٍ مطبق في أي منطقة من مناطق المدينة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *