خبر عاجل
جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷روسيا تستخدم حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار غربي في مجلس الأمن الدولي لتمديد إيصال المساعدات إلى سورية عبر الحدود السورية التركية.

🔷أصيب عدد من مرتزقة الاحتلال التركي اثر اقتتال اندلع فيما بينهم داخل مدينة رأس العين المحتلة بريف الحسكة وسط حالة من التوتر تعم المدينة.

🔷انطلقت مساء اليوم من مطار حلب الدولي أول رحلة لشركة أجنحة الشام للطيران إلى أبو ظبي بعد انقطاع دام عشر سنوات.

🔷أكد مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة سامي هليل، أنه تم تسيير ثلاث سيارات جوالة اليوم الجمعة إلى قرى ريفية لبيع المواد المقننة وإيصالها للمواطنين بالمناطق التي لا يوجد فيها منافذ بيع للمؤسسة،وذكر هليل أن السيارات الجوالة محملة بمادة الرز ويتم بيعها للمواطن بموجب البطاقة الذكية بشكل مباشر بدون رسالة عن طريق جهاز قارئ “ماستر”، إضافة لبيع مادة البرغل.

🔷مدير الامتحانات في وزارة التربية يونس فاتي: تمديد تقديم الاعتراضات على نتائج الثانوية العامة ليصبح اعتباراً من الجمعة 8 تموز حتى الخميس 14 الجاري بدلاً من الثلاثاء.

🔷مركز خدمة المواطن الإلكتروني مستمر بتقديم خدماته الإلكترونية خلال أيام عطلة عيد الأضحى المبارك، ويمكن للمواطنين الاستفادة من خدمات المركز من خلال الدخول إلى موقعه الإلكتروني http://www.ecsc.gov.sy.

🔷درعا: تخصيص عدد من المواقع في بعض الساحات والطرقات لوضع فعاليات العيد من ألعاب أطفال مؤقتة وغيرها، تركزت في شارع الشهداء ومحيط حديقة السبيل ومقابل مجمع اليمامة في حي الكاشف، وفي محيط حديقة الضاحية.

🔷منصة الغابات ومراقبة الحرائق: خرائط مؤشرات خطورة الحريق تشير إلى أن بعض المواقع على السفوح الشرقية لسلسلة الجبال الساحلية أكثر احتمالية للتأثر بمستوى الخطورة المرتفع، وقد تصل التحذيرات في مواقع محدودة المساحة إلى مستوى الخطورة المرتفع جداً، وذلك خلال يومي الجمعة 8 والسبت 9 تموز الجاري، في حين تبقى بقية المواقع تحت مستويات الخطورة المتوسطة والمنخفضة، و وجهت المنصة بضرورة عدم إشعال أية نيران، والإبلاغ عن أي نار أو دخان على الأرقام المجانية 188 و 113.

🔷ضمن العملية التأهيلية التي تنتهجها وزارة الداخلية في إعادة تأهيل نزلاء السجون و دمجهم في المجتمع ليكونوا فاعلين و مأثرين فيه ايجاباً، تقدم خلال هذا العام في ثانوية سجن دمشق المركزي في سجن عدرا (٩٩) نزيل بينهم عشرة نزيلات من سجن النساء من أجل الحصول على الشهادة الثانوية العامة بفروعها (العلمي و الأدبي والتجاري وتقنيات الحاسوب )،وقد نجح منهم ثمانون نزيلاً وحصل بعضهم على درجات عالية.

🔷حمص:إغلاق الطريق العام باتجاه الذهاب و المؤدي إلى شارع الأرمن باتجاه واحد من إشارة الزهراء حتى زاوية كاسر بسبب أعمال حفريات في المكان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *