خبر عاجل
أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷تفقد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس بسام طعمة، سير عمليات تكرير النفط الخام في مصفاة بانياس وعمليات شحن المشتقات النفطية من مركز بانياس لشركة محروقات إلى كافة المحافظات السورية، وأثنى على جهود العاملين الذين يتابعون مهامهم الإنتاجية خلال عطلة عيد الأضحى.

🔷ميليشيا “قسد” تختطف السيدة رشا فهمي شمعون في مدينة المالكية بريف الحسكة وتقتادها إلى جهة مجهولة.

🔷معاون وزير التربية ردا على حصول بعض الطلاب على علامة صفر في احدى المواد: انخفاض العلامة قياساً بمواد أخرى قد يكون الطالب قد أراد أن يقوم بالإكمال في الدورة الثانية ليستفيد بعلامة أكبر وقد يكون هناك سبب عدم تحضيره للمادة ومن الممكن أن يكون هناك خطأ بشري.

🔷القنيطرة: افتتاح مكتب على أرض المحافظة من أجل تلقي طلبات اعتراض الطلاب على نتائج الثانوية العامة بمبنى الإدارة الفرعية (مديرية التربية)، و يمكن للطلاب الذين يرغبون بتقديم الاعتراض التوجه إلى دائرة الامتحانات في دمشق_ مساكن برزة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عصراً، أو مبنى مديرية تربية القنيطرة في مدينة البعث على أرض المحافظة ومن الساعة التاسعة صباحاََ وحتى الواحدة لتقديم الاعتراضات بدءاً من صباح اليوم الاحد ولغاية يوم الخميس 2022 / 7 / 14.

🔷افتتحت مديرية تربية الرقة مركزاً لاستقبال طلبات التقديم للدورة التكميلية والاعتراضات على نتائج امتحانات الشهادة الثانوية في مدينة حماة وبلدة السبخة بريف الرقة المحرر.

🔷فوج إطفاء اللاذقية:إخماد حرائق أتى على مساحة حوالي 7 دونم من أشجار الزيتون ومساحة من الأعشاب في منطقة الدعتور، وباقي الحرائق اندلعت بمساحات من الأعشاب والقصب بمناطق متفرقة منها، على طريق الشاطئ، ومشروع شريتح، وبسنادا والمشروع العاشر ومنطقة الشقيفات في جبلة.

🔷مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية: تحدد اوقات مبيع مادة البنزين الحر في المحطات المخصصة لبيعها من الساعه الثامنة صباحا ً و حتى العاشرة ليلا ً، وذلك لأجل سهولة بيعها و لضمان الرقابة على المحطات المخصصة لمادة البنزين الحر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *