خبر عاجل
“ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي اليوم رتلاً من 43 آلية محملة بمعدات ومواد لوجستية لدعم قواته في قواعده العسكرية غير الشرعية في منطقة الجزيرة السورية.

🔷الجهات المختصة تضبط مستودعاً يحتوي كمية كبيرة من الأســــلـحة والـذخـــائـــر من مخلفات الإرهابيــيـن في المناطق التي حررها الجيـش العربـي السـوري بمحافظة اللاذقية.

🔷أفاد مصدر في الأمم المتحدة بأن مجلس الأمن الدولي سيصوت على مشروع القرار بشأن تمديد آلية نقل المساعدات إلى سورية عبر الحدود يوم الثلاثاء.

🔷بمشاركة سورية انطلقت اليوم منافسات الأولمبياد العالمي للفيزياء لعام 2022 الذي تنظم سويسرا دورته الـ 52 “عن بعد” على مدى خمسة أيام بمشاركة 375 طالباً وطالبة يمثلون 75 دولة من أنحاء العالم.

🔷تفقد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس بسام طعمة، أعمال إنهاء مشروع المرجل البخاري الخاص بشركة أزاراب في مصفاة حمص وتابع أعمال إنهاء الصيانة في وحدة التقطير ٢٢ ( الوحدة الإيطالية).

🔷بدأت لجنة فحص العاملين في الدولة الخاصة بمنح الشهادات الصحية اللازمة للناجحين والمقبولين في مسابقة التوظيف المركزية بدمشق فقط عملها صباح اليوم بمركز 7 نيسان الصحي بكورنيش التجارة،واستقبلت اللجنة الناجحين والمقبولين في المسابقة ومنحتهم الشهادات الصحية اللازمة وهي مستمرة بعملها أيام عطلة عيد الاضحى الثلاثاء والأربعاء والخميس وبعد انتهاء العطلة طيلة أيام الأسبوع.

🔷الإفراج عن السيدة رشا فهمي شمعون وإعادتها إلى منزلها، بعد اختطافها من ميليشيا “قسد”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *