خبر عاجل
معاناة وخلل بنسب التكلفة إلى الربح… رئيس جمعية صناعة الخبز بحماة لـ«غلوبال»: نقل طن الدقيق للأفران الخاصة بـ30 ألفاً وقطع الغيار باهظة الثمن دير الزور تستعد لتوزيع مازوت التدفئة…عضو مكتب تنفيذي لـ«غلوبال»: 7.2 ملايين ليتر حاجة المحافظة من المازوت عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها تخديم مدارس وتجمعات القنيطرة بالمياه مجاناً… رئيس تجمع سبينة لـ«غلوبال»: آبار جديدة بالخدمة مع منظومة طاقة شمسية شحنة جديدة من الأدوية… مدير الصحة بالحسكة لـ«غلوبال»: مخصصة لإحدى المراكز الريفية واسعة الخدمة عدسة غلوبال ترضد فوز الشعلة على تشرين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية “غلوبال نيوز”

🔷افتتح وزير النفط والثروة المعدنية في حكومة تسيير الأعمال المهندس بسام طعمة بئر دير عطية 5 الغازي في منطقة شمال دمشق بعد الانتهاء من حفره حيث بلغ عمقه النهائي 3678 متراً، و تم ربط البئر على المحطة ويجري تقييم إنتاجه.

🔷كافة عناصر الجيش الذين اختطفوا في درعا عادوا وأسلحتهم إلى مقراتهم سالمين.

🔷قال مصدر في وزارة الداخلية الأردنية أنه سيتم إغلاق معبر جابر الحدودي مع سورية مؤقتاً أمام حركة البضائع والركاب بسبب تطورات الوضع الأمني على الجانب السوري، وأضاف المصدر، حسب وكالة بترا الأردنية، أنه سيعاد فتح المعبر حال توفر الظروف الملائمة لذلك.

🔷وزارة النقل : حددت مديرية التعليم المهني والتقاني يوم غد الأحد 1-8-2021 موعداً لبدء إمتحانات الدورة الثانية لطلاب ثانويتي النقل البحري باللاذقية وطرطوس بمهنتي الملاحة والميكانيك البحري وتستمر لغاية 11- 8 – 2021.

🔷وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: تستأنف امتحانات كليات فرع جامعة دمشق وامتحانات المعاهد التقانية التابعة للمجلس الأعلى للتعليم التقاني في محافظة درعا بدءً من صباح يوم الاثنين تاريخ ٢ آب ٢٠٢١ وفق البرنامج المحدد.

🔷وزارة التربية: لن يتم قطع الاتصالات بعد الساعة الثامنة والنصف صباحا في الدورة التكميلية التي تبدأ غداً.

🔷تكليف الدكتور عصام منصور الخوري بوظيفة مدير عام مركز القياس والتقويم في التعليم العالي.

🔷تكليف الدكتور ميشيل عدنان سلوم، الاختصاصي في جراحة الصدر، بوظيفة مدير عام الهيئة العامة لمستشفى الهلال الأحمر العربي السوري بدمشق.

🔷حريق مطبخ في منزل طابق خامس ببناء في حي برزة جانب كلية الشرطة ولايوجد إصابات.

🔷يشهد خان رستم باشا الأثري بمدينة حماة غداً انطلاق الدورة الـ 121 من مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية ويستمر حتى الثامن من شهر آب المقبل.

🔷وزارة الصحة: تسجيل ٩ إصابات جديدة بفيروس كورونا ما يرفع العدد الإجمالي إلى ٢٥٩٦٣، وشفاء ٧ من الحالات المسجلة ليرتفع العدد الإجمالي إلى ٢١٩٨٧، ووفاة حالة واحدة من الإصابات المسجلة ليرتفع العدد الإجمالي إلى ١٩١٤.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *