خبر عاجل
“ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أسعار الذهب تواصل ارتفاعها الملحوظ في الأسواق

نشرت الجمعية الحرفية للصياغة وصنع المجوهرات في دمشق، أسعار الذهب في سورية اليوم ، حيث شهد سعر الغرام ارتفاعا” ملحوظا عند 272000 ل.س.

وبحسب النشرة الصادرة عن الجمعية الحرفية للصياغة وصنع المجوهرات بدمشق،سجل غرام الذهب عيار 21 سعر مبيع 272 ألف ليرة،وسعر شراء 271500 ليرة،بينما سجل الغرام عيار 18 سعر مبيع 233134 ليرة وشراء 232643 ليرة.

وأوضحت الجمعية أن أي سعر للذهب غير الصادر عنها هو وهمي، داعية المواطنين إلى عدم الشراء إلا بالسعر الصادر عنها،ووزعت هواتف للشكاوى (0112248005-0112230766) و(991937718).

يذكر أن أسعار الذهب في سورية تعيش حالة عدم استقرار جراء التباين في أسعار الصرف ومعادلة العرض والطلب، فضلا عن الأوضاع الاقتصادية العالمية.

المحرر: حسين كفا

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *