خبر عاجل
تأهيل 7 مدارس وقريباً تأهيل 9 أخرى… مدير تربية حماة لـ«غلوبال»: تأمين شواغر الاختصاصيين بإعادة الإداريين للصفوف وبالوكلاء البلديات قلقة من الهزّات! الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ 22.9.2024 معدلات الانتحار أعلى بـ 8% عن العام الماضي… أخصائية نفسية لـ«غلوبال»: زيادة الحالات نتيجة لضغوط نفسية واجتماعية تحديث المخابز وجودة الرغيف عدسة غلوبال ترصد أحداث مباراة الاتحاد أهلي حلب والجيش انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أسماء الطلاب الحاصلين على العلامة التامة في الشهادة الثانوية

أعلنت وزارة التربية عن أسماء الطلبة الناجحين المتفوقين الذين حصلوا على العلامة التامة.

حيث حصل على العلامة التامة في الفرع العلمي 12 طالباً وطالبة، أربعة منهم في محافظة اللاذقية وهم: علي ونوس ورند أفندي ورهف فواخرجي من مدرسة الشهيد الكميت ابراهيم بليدي، وهادي عمران من مدرسة الشهيد منذر علي.

وتوزع المتفوقون على مستوى القطر بالفرع العلمي في بقية المحافظات، وهم: حمزة رمضان من مدرسة المتفوقين في القنيطرة، رنيم أبودرغم من مدرسة باسل الأسد للمتفوقين السويداء، محمد نور علوزي من مدرسة زكي جمعة في حلب.

ومحمد جودت ايبش من مدرسة السعادة الخاصة في محافظة دمشق، ونغم سليمان من مدرسة الشهيد إياد علي وسوف في طرطوس، وتيم محمد الخضر من مدرسة الشهيد حنا عطالله الحسكة.

وحصل على العلامة التامة في المنطقة الوسطى كلاً من بيان بتره من مدرسة رياض خزام في حمص، وأيهم عودة من مدرسة الشهيد باسل الأسد للمتفوقين في حماة.

وحاز على العلامة الكاملة في الفرع الأدبي خمسة طلاب، ثلاثة منهم في حمص وهم: أريج عباس من مدرسة فداء يوسف الخطيب، وهزار مندو من مدرسة عبد الوهاب الأسعد، وروزاليندا بوزان من مدرسة الجولان للبنات.

وتوزع المتفوقون بالمجموع الكامل في بقية المحافظات على نحو: طالبة واحدة في السويداء وهي اية العربيد من مدرسة محمد فرحان ابو راس، ومرام شيحه من مدرسة يونس الراشد في حلب.

يذكر أنه بلغت نسبة النجاح في الفرع العلمي 55.24 بالمئة بينما بلغت نسبة نجاح الفرع الأدبي 53.98 بالمئة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *