خبر عاجل
تفاقم أزمة النقل في حمص وانتظار للحلول… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: نعمل على تخفيف الضرر بتدوير جزء من الكميات بين القطاعات الذهب يصل إلى قمة جديدة محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: في طريقة إلى 3 الاف دولار للأونصة لأنه الملاذ الآمن المخرج كرم علي يكشف ل “غلوبال” تفاصيل “إخلاء زميل” مع جمال العلي زخات من المطر مع هبات من الرياح… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة حكومة أمام تحديات السياسة والاقتصاد العدادات “موضة” السوق الجديدة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: الدفع الإلكتروني غير مقنع وطبع فئات كبيرة غير ميسّر حالياً بالصور… الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق. “معتصم النهار” أفضل ممثل عربي و “نور علي” تنال جائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية 2024 عدسة غلوبال ترصد ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين في دورة الوفاء والولاء بكرة القدم اتهامات تطال إكثار البذار حول بذار البطاطا…مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: التعاقد مع الفلاحين حصراً يتم عن طريق الترخيص الزراعي
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

أصالة تدخل القفص الذهبي للمرة الرابعة، فما علاقة ماجد المهندس!

يبدو أن أصالة نصري قد اختارت دخول القفص الذهبي للمرة الرابعة بسرية تامة.

فمنذ ساعات تم تداول صورة لها برفقة زوجها والذي تبين أنه الشاعر العراقي فائق حسن خلال تواجدهما في الرياض، وبالتحديد خلال خروجهما من أحد المطاعم يداً بيد، كما تم تداول صورة أخرى لهما من داخل مطعم آخر وهما يتناولان عشاء رومانسي معاً.

يشار إلى أن فائق مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس ويبلغ من العمر 52 عاماً، وهو شاعر عراقي وكاتب أغاني معروف مثل(بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، أنا حنيت )، تزوج مرةً واحدة عام 2009 وانفصل بعدها عن زوجته من دون أن يكون لديهما أي أطفال.

بينما يذكر أن أصالة قد تزوجت للمرة الأولى من أيمن الذهبي بعمر صغير ولمدة 14 عاماً وأنجبت منه طفليها “شام وخالد” قبل أن تُنهي حياتها معه بالطلاق بسبب موضوع الخيانة الزوجية.

من بعدها تزوجت من المخرج الفلسطيني طارق العريان وأنجبت منه طفلين توأم هما “أدم وأدهم”، إلا أن الزواج انتهي بالطلاق بعد 14 عام تقريباً وكان السبب أيضاً خيانة طارق لها مع ممثلة صاعدة تدعى نيكول سعفان والتي تصغره بما يقارب الـ 30 عاماً.

انفصال أصالة عن طارق شكل صدمة كبيرة لها حيث قيل أنها عاشت أيام صعبة واضطرت للاستشارات النفسية حتى تتجاوز الموضوع خاصةً بعد أن غدر بها أصدقائها الذين دعوا طارق وحبيبته إلى منزلهم وشاركوا صورة لهم معاً بعد أيام من انفصال أصالة بشكل رسمي.

و خلال الأشهر القليلة الماضية أُشيع أن أصالة تمت خطبتها على نائب مصري يدعى أحمد عبد المجيد، إلا أن الأمر لم يخرج للعلن بشكل صريح من أي طرف منهما وقيل أن الانفصال كان قد تم من دون ضجة إعلامية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *