خبر عاجل
ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية محمد عقيل في مؤتمر صحفي: “غايتنا إسعاد الجماهير السورية” نادي الرفاع البحريني يتعاقد مع السوري محمد الحلاق معتصم النهار يوثق رحلته إلى إيطاليا درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

أصالة وأحلام جنباً لجنب في لجنة تحكيم “سعودي أيدول”

منذ فترة وتحلق في الأفق أخبار عن استعداد مجموعة “MBC” إنتاج نسخة سعودية جديدة من برنامج المواهب الغنائي الأشهر “American Idol”.

وقد كشفت مصادر صحفية عن هوية عدد من أعضاء لجنة تحكيم هذه النسخة من البرنامج الذين لا يحملون الجنسية السعودية، حيث من المقرر أن تعود الفنانة إماراتية أحلام إلى كرسي تحكيم النسخة السعودية بعدما كانت جزء أساسي من برنامج “عرب أيدول”.

وستشارك أحلام في لجنة تحكيم برنامج “سعودي أيدول” السورية أصالة نصري، والتي ستخوض عبره تجربة التحكيم لأول مرة.

وعلى الرغم من عدم تأكيد الخبر رسمياً بعد، إلا أن الكثيرون أشادوا باختيار أحلام وصولا وبدؤوا بالتساؤل عن هوية بقية أعضاء لجنة التحكيم، وعن موعد بدء تصوير حلقات العمل، وموعد العرض.

الجدير بالذكر أن مجموعة “MBC” حققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية عبر تقديم عدة مواهب عربية في مواسم ونسخ متعددة من البرنامج العالمي “American Idol”.

فسبق وتصدى لمهمة التحكيم في “عرب أيدول” إلى جانب أحلام، كل من راغب علامة وحسن الشافعي لتنضم لهم لاحقاً نانسي عجرم، وبعد عدة مواسم انسحب علامة من البرنامج ليحل محله وائل كفوري.

أما بالنسبة إلى النسخة العراقية التي قدمت على مدار موسمين متتالين، فتولى مهمة التحكيم فيها ثلاثة من أشهر نجوم العراق أمثال: سيف نبيل، رحمة رياض وحاتم العراقي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *