خبر عاجل
حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

أم تبيع طفلها في سهل الغاب، وأخرى تتركه وتهرب باللاذقية… مالذي يحصل في سورية؟

أعلنت مديرية  الشؤون الاجتماعية والعمل باللاذقية وبالتعاون مع جمعية المساعي ومؤسسة الشهيد أنها قامت بتأمين مأوى لطفل بعمر عام ونصف.

وقالت المديرية في صفحتها على”فيس بوك”: إنّ والدة الطفل تركته عند أمرأه مسنه في القرداحة ولاذت بالفرار، حيث تم وضعه في دار الإيتام وتأمين كافة مستلزماته.

يذكر أن هذه الحوادث تكررت في سورية خلال الأزمة السورية، وآخرها ما حصل بتاريخ 27 تموز 2020، أقدمت امرأة تدعى في منطقة سهل الغاب بمحافظة حماة على التخلص من طفلها حديث الولادة، حيث وافقت على بيعه مقابل مبلغ 50 ألف ليرة سورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *