خبر عاجل
إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

أنس بلحوس يتحدث لـ “غلوبال سبورت” عن حظوظ الوحدة في آسيا

بيّن اللاعب أنس بلحوس لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ نادي الوحدة سيتعامل بواقعية مع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأوضح في حديثه: “رغم التطلعات والآمال الكبيرة إلا أنّ الواقعية مطلوبة في مثل هذه البطولات، ولكن لن نقبل إلا بالوصول لأماكن بعيدة في المسابقة”.

وتابع: “الوقت لم يُكن كافياً للتحضير ولكن كانت مواجهة تشرين والمباريات الأخيرة من الدوري هي تحضيرية لنا”.

وأضاف: “مجموعتنا ليست بالسهلة، ويعتبر المنافسون مجهولون لنا وخاصة بعد توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا، ونادي العهد حامل اللقب قد يعاني من التوقف الّذي تعرضت لها الكرة اللبنانية، فيما نادي الحد قمنا بدراسته بشكل جيد ونتمنى أن نتمكن من إيقاف مفاتيح لعبه”.

وأكمل البلحوس: “التعاقدات الأخيرة من المؤكد إنّها ستفيد الفريق ومعظم اللاعبين هم دوليون، ونريد الانسجام والتناغم معهم”.

ولفت إلى أن المسؤولية تعود على جميع عناصر الفريق، وكونهُ مسؤول عن الخط الخلفي أكد بأنّهُ سيعمل مع زملائه على عدم تلقي الأهداف.

وواصل: “سبق وأن تميّز الوحدة بالشق الدفاعي، والمدرب أيمن حكيم لهُ تجارب ناجحة تثبت قدرته بالعمل على خط الخلف ومثال ذلك مع منتخبنا خلال التصفيات الماضية”.

وقال عن مواجته للمهاجم محمد الواكد: “سأشعر بالتحدي والمتعة كما جرى عند مواجهته في الدوري، ومن المهم اللعب أمام لاعب بحجمه وسأعمل على إيقافه”.

وختم حديثه: “لم ننجح في بطولة الدوري المحلي بسبب نزيف النقاط وغياب التوفيق، ولكن سنعوّض جماهيرنا في البطولة الآسيوية والبداية بتخطي دور المجموعات”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *