خبر عاجل
106 آلاف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجاتهم إعفاء المواطنين السوريين العائدين من لبنان من تصريف 100 دولار على الحدود رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

إجراءات للتخفيف من الازدحام على الخطوط… مدير النقل الداخلي باللاذقية لـ«غلوبال»: جاهزون للتدخل ومعالجة أي اختناق

خاص اللاذقية – ياسمين شعبان

الإجراءات الإحترازية التي اتخذتها محافظة اللاذقية خففت كثيراً من حدّة الازدحامات، وهذا ما تجلى واضحاً منذ اليوم الأول لعطلة عيد الفطر، إذ شهد عمل السرافيس حالة من الاستقرار النسبي خاصة بعد أن زودت بأجهزة التتبع، والتي ساهمت باختفاء الازدحام عن خطوط المدينة والأرياف نتيجة الانتظام في تواتر حركة السرافيس هذا من جهة، ومن جهة أخرى كفاية باصات النقل الداخلي العاملة على خطوط المدينة.

وفي تصريح خاص لـ«غلوبال» أكد مدير عام شركة النقل الداخلي باللاذقية المهندس طارق عيسى أن باصات الشركة على أتمّ الجاهزية وهي تعمل بشكل منتظم في العيد لتغطية خطوط النقل في المدينة منذ ساعات الصباح وحتى المساء، ما أسهم في التخفيف من الازدحام، حيث تم توزيع الباصات بحسب خطة العمل التي وضعتها الشركة لتخديم المواطنين.

وأضاف: تم دعم خطوط عديدة مزدحمة خارج المدينة بماتحتاجه، على اعتبار أن كثيراً من المواطنين يقصدون الأرياف فترة العطلة.

وبيّن عيسى أن حدّة الازدحام قد خفت في هذه الأيام من العطلة لعدم وجود حركة لطلاب الجامعات والموظفين، وهو مادفع الشركة للعمل بخدمة مخفّضة على خطوط المدينة انسجاماً مع قلة الطلب عليها، وبخاصة المحاور التي تؤدي للجامعة وهي في الواقع تشكل نسبة كبيرة من عدد الباصات العاملة في المدينة.

وختم عيسى بالتأكيد على أن الشركة ملتزمة بتشغيل خطوطها ضمن المدينة، وتستعد لتسيير عدد إضافي على أي محور يتطلب الدعم، حيث تم وضع خطة متكاملة لفترة العطلة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *