خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

إصلاح عطل الـ«GPS» لم ينته بعد… عضو مكتب تنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: تزويد وسائط النقل بالمحروقات لم يتوقف ويتم بشكل تقديري

خاص دمشق – زهير المحمد

مضى قرابة الأسبوعين على العطل الذي لحق بمنظومة الـ«GPS» التي زودت بها وسائط النقل العامة، وما يخشاه سائقو السرافيس والمواطنين على حد سواء هو الإطالة بحل هذه المشكلة التي لم تكن على “البال والخاطر”، ولاسيما أن العطل تسبب بعودة الازدحامات على خطوط النقل، وعدم حصول سائقين على مخصصاتهم بشكل عادل وفق ما يؤكده الكثير منهم.

وفي هذا الصدد، أوضح عضو المكتب التنفيذي عن قطاع التموين والتجارة الداخلية بمحافظة دمشق المحامي محمد قيس رمضان لـ«غلوبال»بأن إصلاح العطل الذي أصاب منظومة التتبع ليس من مهام المحافظة والمسؤول عنه وزارة النفط والثروة المعدنية.

ونفى رمضان توقف تزويد وسائط النقل العامة بمخصصاتها من مادة المازوت أو تخفيض الكميات، مؤكداً بأنه يتم تزويدهم بالمخصصات بشكل تقديري على البطاقات ريثما يتم حل مشكلة العطل.

وقال رمضان: بحسب المعلومات الواردة من المعنيين في “النفط” فإن حل مشكلة عطل منظومة التتبع بمراحله الأخيرة وسيتم إعلان الانتهاء من عمليات إصلاح العطل خلال الأيام القليلة القادمة.

ولدى سؤاله إن كان هناك زيادة بعدد طلبات تعبئة المازوت، أوضح عضو المكتب التنفيذي بمحافظة دمشق بأن عدد الطلبات مازال على حاله ولم يشهد أي زيادة تذكر، منوهاً بوجود 20 طلب تعبئة يومية للمازوت.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *