خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

إطلاق الكتاب الجامعي المؤتمت قريباً… رئيس جامعة دمشق لـ«غلوبال»: منصة سكن الرقمية ستحل الإشكاليات المتعلقة بالتسجيل على السكن الجامعي

خاص دمشق – علاء كوسا

أطلق الاتحاد الوطني لطلبة سورية منصة سكن الرقمية المتخصصة في أتمتة عملية التسجيل على السكن الجامعي، وهذا المشروع سيوفر على الطالب الوقت والجهد، بالإضافة إلى تسهيل الخدمات المقدمة للطلاب.

رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد أسامة الجبان أوضح في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن المشروع يندرج ضمن إطار التوجهات الحكومية نحو تحقيق التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا، مؤكداً بأن جامعة دمشق قطعت أشواطاً كبيرة نحو التحول الرقمي والأتمتة، كاشفاً بأن الجامعة أصبحت في نهاية المرحلة السادسة “مرحلة البيانات” ليتم البدء بعدها بالمرحلة الأخيرة من الأتمتة “البرمجيات”.

وأشار الجبان إلى أن الجامعة اقتربت بنسبة 99 % من إنجاز الكتاب الجامعي المؤتمت وسيتم إطلاقه قريباً، وذلك بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الوطني لطلبة سورية ومتابعة من قبل وزارة التعليم العالي.

وأوضح الجبان بأن /منصة سكن الرقمية/ خطوة رائدة ومهمة تدفع للمزيد من العمل والشراكة بشكل أكبر بين وزارة التعليم العالي والاتحاد الوطني لطلبة سورية ومختلف الجامعات الحكومية، وخصوصاً جامعة دمشق.

واعتبر الجبان بأن المنصة خطوة رائدة ومهمة وستسهم بشكل كبير في حل الإشكاليات المتعلقة بالتسجيل على السكن الجامعي، بحيث يمكن للطلاب التسجيل من منازلهم، كما تهدف إلى رفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة للطالب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *