خبر عاجل
“إكسبو سورية″ فرصة لعرض المنتجات السورية… وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية لـ«غلوبال»: يتيح تصدير فائض البضائع ورفع الطاقة الإنتاجية حليب الأطفال متوفر… نقيب صيادلة ريف دمشق لـ«غلوبال»: الأصناف المقطوعة لها بدائل عديدة متوافرة  بأسواقنا موسم المدارس ينعكس على حركة أسواق الخضر والفواكه… عضو لجنة المصدرين بدمشق لـ«غلوبال»: انخفاض الكميات المصدرة إلى 80% “مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي” يحتفي بالفنان “أيمن زيدان” خطوات لتوسيع الحكومة الإلكترونية… مدير المعلوماتية بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: نسعى لتركيب منظومات كهروشمسية لمراكز الخدمة الـ3 المتبقية “صفاء سلطان” تعلن خطوبة ابنتها: “اميرتي لقت اميرها” “محمد حداقي” بعد نجاح شخصية “أبو الهول” يوضح إمكانية مشاركته في الأعمال المعرّبة هذا ما قاله رئيس نادي الجيش السابق في حوار مع “غلوبال” تداول لقطات لرد فعل مدرب منتخبنا الوطني على هدف مصطفى عبد اللطيف مساهمة كاملة من المجتمع المحلي… رئيس بلدية الهامة لـ«غلوبال»: تنفيذ مشروع كراج انطلاق للسيارات
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

إطلاق النار العشوائي الذي شهدته سورية أمس، يؤدّي لوفاة شاب وطفل وعشرات الإصابات بالمحافظات

توفي شاب وأصيب 6 آخرين بجروح جراء إصابتهم بالرصاص العشوائي الذي أطلق في مدينة حلب مساء أمس.

وبين مصدر طبي وصول العديد من الإصابات بمقاذيف الرصاص العشوائي إلى مشفى الرازي بحلب .

وفي اللاذقية, أكد مصدر في مشفى النور بجبلة لتلفزيون الخبر، إصابة الدكتور محمد عكرمة ٣٣عاما بمقذوف ناري في البطن.

كما أصيب  الطفل جعفر اسكندر (7سنوات) برصاص عشوائي وتم نقله إلى مشفى جبلة الوطني.

وفي حماة بين مدير مشفى سلمية الوطني الدكتور أسامة ملحم، أنه وصل إلى مشفى سلمية الوطني إصابتين طفيفتين لشاب من مدينة سلمية وطفلة من قرية زغرين شمالي المدينة جراء إصابتهما بمقاذيف نارية ناجمة عن إطلاق النار في الهواء.

وكان لمحافظة حمص الحصة الأكبر من نتائج الرصاص الطائش، حيث تم تسجيل حالة وفاة لطفل مجهول الهوية كان في سيارة ولم يتم التعرف عليه وهو حاليا في براد مشفى الباسل.

كما أصيب شابة (19 عاما) بطلق ناري طائش في الظهر على طريق الستين بحي الزهراء، إضافة إلى إصابة شابة أخرى (19 عاما) بطلق ناري طائش باليد قرب دوار النزهة وإصابة رجل (31 عاما) بطلق ناري طائش في الرقبة بحي عكرمة.

وأصيب طفل (16 عاما) بكسر في الساعد الأيمن نتيجة طلق ناري طائش في قرية كفر عبد بريف حمص، كما أصيب طفل (11 عاما) بشظايا في اليد نتيجة انفجار قنبلة يدوية في قرية أم العمد بريف حمص.

الشاب (كرم خليل طيّب21 عاما)، كذلك أصيب بطلق ناري طائش و شظايا زجاج في الساعد الايمن وتم إسعافه إلى مشفى الهلال لتلقي العلاج.

وكانت حشود من الجماهير خرجت أمس عقب إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية، وبدأت بإطلاق النار ابتهاجا بفوز الرئيس الأسد دون أن يفكروا بنتائج رصاصتهم الطائشة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *