خبر عاجل
معاناة قرية الحميدية بالقنيطرة من شح المياه ستنتهي قريباً… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: تزويد البئر بمضخة وطاقة شمسية السوري إميليانو عمور يساهم في تصدر فريقه لسلم ترتيب الدوري التشيلي جريمة مروعة في حفل زفاف بمدينة الميادين… مدير صحة دير الزور لـ«غلوبال»: مقتل خمسة وإصابة ستة آخرين مشروعٌ أمريكي بالذخيرة الحيّة ضدّ مدنيي اليمن ما وراء حملة إزالة بسطات الكتب تحت جسر الرئيس… مدير الدراسات بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحديث عن تحويله إلى منتديات ثقافية وتفاعلية سابق لأوانه إنارة عدد من شوارع دير الزور بالطاقة الشمسية… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: تركيب 630 جهازاً في المحاور الرئيسية دانا مارديني: “إلى الآن لم يتم الاتفاق والتوقيع على أي عمل” غسان مسعود يطلق “ماستر كلاس فن التمثيل” حرب “إسرائيلية ” أم أمريكية؟ دورات سياحية متنوعة ومعارض للحرف التراثية… مديرة سياحة حماة لـ«غلوبال»: تنسيق مع عدة جهات لزيادة فرص تشغيل الشباب ومشاريعهم
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

إطلاق قرض لدعم المتضررين من حرائق ريف اللاذقية

أعلنت الأمانة السورية للتنمية عن إطلاق القرض التنموي الإنتاجي لدعم متضرري حرائق اللاذقية في عام 2020.

وأوضحت الأمانة السورية، أن القرض متوسط وقصير الأجل الذي يتبع لبرنامج مشروعي في الأمانة السورية للتنمية، ومصرف الوطنية للتمويل الأصغر، تتراوح قيمته من 250000 ل. س حتى 5 مليون ل.س.

وأضافت: يتم تقديم القرض لـ 1100 مستفيد، 500 في المرحلة الأولى لمدة شهر و600 في المرحلة الثانية لمدة شهرين مع إطلاق المشاريع الإنتاجية المتعلقة بالمشاريع.

وبينت الأمانة، أن القرض ستستفيد منه مشاريع قائمة بالأساس تحتاج دعماً أو مشاريع جديدة في مجالات الزراعة الداعمة للصناعات الدوائية والثروة الحيوانية والثروة الزراعية والمشاريع الصناعية.

وأضافت بأنه لا يقتصر المنتج على التمويل من خلال منح القرض بل يتضمن إرشاد أصحاب المشاريع وتدريبهم حتى تصبح مشاريعهم قابلة للنمو والتطور وصولاً إلى تنمية مستدامة للريف المتضرر من الحرائق في مناطق اللاذقية وجبلة والحفة والقرداحة وأريافها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *