خبر عاجل
الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة هل وصلت الحرب نهاياتها؟ استعداداً لفصل الشتاء… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: 5 مليارات ليرة لتنفيذ مشاريع للصرف الصحي بمختلف الوحدات الإدارية مشروعات لتحسين البنية التحتية الكهربائية… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: إعفاء 5 آبار من التقنين في الحاضر وتبديل الشبكات المهترئة في الشريعة انخفاض ملحوظ في أسعار الخضر… عضو لجنة المصدرين لـ«غلوبال»: بعض الأنواع انخفضت 100% مع استقرار الطقس وضخ الكميات المخزنة موزعو مازوت التدفئة يتقاضون زيادة على التسعيرة الرسمية… مصدر في مديرية التجارة الداخلية بالسويداء لـ«غلوبال»: التوزيع مازال بحدوده الدنيا تركيب مركزي تحويل كهرباء في تجمع الذيابية… عضو المكتب التنفيذي بالقنيطرة لـ«غلوبال»: يساهم بزيادة التغذية واستقرار الشبكة أملي لوالدتها صفاء سلطان: “لكي أنتمي، بكِ أكتفي ودونك أنتهي” أكثر من 207 آلاف وافد من لبنان… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: تأمين كافة المتطلبات وتواجد فرق للدعم النفسي على المعبر عدسة غلوبال ترصد فوز الوحدة بلقب درع الاتحاد
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

إعلانات هامّة للمؤسسة العامة للإسكان

دعت المؤسسة العامة للإسكان الأشخاص المخصصين بمقاسم أو حصص سهمية في منطقة الديماس الجديدة بريف دمشق إلى تسديد 50 بالمئة من قيم المقاسم أو الحصص السهمية المخصصة لهم.

وبينت المؤسسة في بيان، أنه على المخصصين بالمقاسم المذكورة مراجعة مقرها بدمشق لتسديد القيمة المطلوبة خلال مدة ثلاثة أشهر من تاريخه.

ولفتت المؤسسة في بيانها إلى أن الأفضلية بالأسماء من الرقم 1301 حتى الرقم 1650 ضمناً مؤكدة أنه سيتم إلغاء التخصيص في حال التخلف عن التسديد ضمن المدة المحددة.

من جهة أخرى، أعلنت المؤسسة العامة للإسكان الجداول الاسمية الخاصة بالمواطنين المستملكة عقاراتهم من قبلها في منطقتي الوعر وأم القصب بريف حمص الذين تقدموا بطلبات لشراء مقاسم بدلاً عنها.

وأوضحت المؤسسة، أن الجداول الاسمية تتضمن أيضاً أسماء المواطنين المستملكة عقاراتهم من قبلها الذين تقدموا بطلبات نقل لمستحقاتهم من الحصص السهمية من منطقتي الوعر وأم القصب بحمص إلى منطقة غرب طريق دمشق بحمص.

ولفتت المؤسسة إلى أنه تم نشر الجداول المذكورة في لوحة إعلاناتها ولوحة إعلانات فرع المنطقة الوسطى بحمص وموقع المؤسسة على شبكة الانترنت.

ودعت المؤسسة الراغبين بالاعتراض على ما ورد في الجداول التقدم بطلب خطي إلى ديوان فرعها بحمص في مقرها الكائن في منطقة غرب طريق دمشق مرفقاً بالعنوان المختار بشكل مفصل وذلك خلال مدة 15 يوماً من تاريخ نشر الإعلان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *