خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

إقبال كبير على صناديق الاقتراع… أمين عام محافظة طرطوس لـ«غلوبال»: 818 مركزاً انتخابياً والعملية تسير بسلاسة وهدوء

خاص طرطوس – رفاه نيوف

انطلقت في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين العملية الانتخابية لانتخاب أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع في كافة مراكز الانتخاب بمحافظة طرطوس، والبالغة 818 مركزاً انتخابياً منها 760 مركزاً انتخابياً للمدنيين، و58 مركزاً للعسكريين.

أمين عام محافظة طرطوس المهندس حسان حسن أكد في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن العملية الانتخابية تسير بسلاسة وهدوء، ولا توجد أي صعوبات، لافتاً بأن نسبة التصويت جيدة وما زلنا في الساعات الأولى من النهار.

وأشار إلى أنه تتم متابعة الانتخابات في جميع مناطق المحافظة من قبل اللجان المعنية وتأمين كافة المستلزمات.

ونوه حسن إلى أن المحافظة استكملت كافة الإجراءات والتجهيزات اللوجستية اللازمة لضمان حسن سير العملية الانتخابية التي تتم بإشراف اللجنة القضائية الفرعية، داعياً المواطنين لممارسة حقهم الانتخابي واختيار من يمثلهم في مجلس الشعب.

وفي جولة لمراسلة لـ«غلوبال» بمحافظة طرطوس على بعض المراكز الانتخابية، رصدت فيها  الإقبال الكبير من قبل المواطنين، الذين أكدوا ضرورة الإدلاء بصوتهم في هذا الاستحقاق الدستوري والوطني الهام، والذي هو حق وواجب على كل مواطن يحب تراب سورية، ويرى بأن القادم أفضل وأجمل من خلال انتخاب الإنسان المناسب القادر على إيصال صوت المواطن، وطرح مشاكله ومتابعة حلها والأهم أن يكون جاداً في العمل بكل طاقته لمصلحة الوطن والمواطن.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *