خبر عاجل
انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة..
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الثلاثة أيام القادمة

الاثنين 08/07/2024: توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل في معظم المناطق، والجو صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 55 كم/ سا خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى والشمالية الشرقية لتثير الغبار في تلك المناطق.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء 09/10/07/2024: تستمردرجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /2-3/ درجات مئوية في أغلب المناطق، والجو حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام، سديمياً حاراً ومغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 50 كم/ سا مثيرة للغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹 عدم التعرض لأشعة الشمس بشكلٍ مباشر خلال ساعات الذروة.
🔹 عدم إشعال النار وخاصّة في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصّة عند حدوثها.
🔹عدم ترك المواد القابلة للاشتعال معرّضة لأشعة الشمس بشكل مباشر.
🔹 تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب الاتربة المثارة نتيجة النشاط على سرعة الرياح في المناطق الداخلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *