خبر عاجل
صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة تصفيات كأس آسيا.. منتخبنا الوطني يكتسح منتخب غوام أهلنا الوافدون من لبنان يؤكدون شعورهم بالأمان والراحة في منازل أشقائهم… عضو بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمخاتير لاستقبالهم وتلبية متطلباتهم لم نشهد أي حالة اعتراض وأي إشكالية… وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: الوزارة على مسافة واحدة من الجميع في انتخابات غرفة تجارة دمشق   حريق كبير بمخازن معمل مياه الدريكيش بطرطوس… رئيس مجلس مدينة الدريكيش لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه تمنياتٌ لم ترقَ لقرارٍ يوقف “النار” 5 شهداء نتيجة عدوان إسرائيلي على موقع عسكري حدودي مع لبنان سرقة المضخات في الذيابية تحرم المواطنين من مياه الشرب… مصادر محلية لـ«غلوبال»: انتشار هذه الظاهرة سببه ساعات انقطاع الكهرباء الطويلة درجات الحرارة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم



الخميس والجمعة 16-17/05/2024: توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة يوم الجمعة، والجو ربيعياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مائلاً للبرودة ليلاً خاصةً في المرتفعات الجبلية، سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 55 كم/سا يوم الجمعة خاصةً في المناطق الشمالية والوسطى والجزيرة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
من السبت18/05/ حتى الأربعاء 22/25/2024م: تستمر درجات الحرارة بارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /6_8/ درجات مئوية يومي الثلاثاء و الأربعاء، والجو حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة، بينما تكون غربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 75 كم/ سا يوم الأربعاء تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الخميس 23/05/2024: تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو/5_7/ درجات مئوية، والجو حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 75 كم/ سا تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
تحــذيــرات:
🔹 الرياح النشطة والتي تتجاوز سرعة الهبات 75 كم/سا يومي الأربعاء والخميس.
🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الغبار والأتربة المثارة بفعل الرياح النشطة خاصةً في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية والجزيرة والبادية.
🔹عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال ساعات الذروة(من الساعة 11 ظهراً حتى الساعة 4 عصرا).
عدم اشعال النار في الأراضي الزراعية والحراجية والغابات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *