خبر عاجل
هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

ازدحام كبير على صرافات “العقاري” في المزة… مصدر في المصرف لـ«غلوبال»: ذلك مرده لتزامن الرواتب والمنح وهذا الفرع الأكثر ازدحاماً

خاص دمشق – مايا حرفوش

شهدت الصرافات الآلية التابعة لمصرف العقاري في المزة فرع الإسكان اليوم ازدحاماً كبيراً، فلم يتمكن الكثير من المواطنين من الحصول على معاشاتهم أو حتى على المنحة.

وأكد المواطن وائل لـ«غلوبال» أن الازدحام على الصرافات الآلية زاد اليوم بشكل كبير نتيجة قدوم المواطنين من محافظاتهم بعد عطلة العيد وحاجتهم الماسة لسحب كل ليرة في حساباتهم الجارية.

فيما أكد سامر أنه وبحكم إقامته بالمزة ينتظر الازدحام حتى ينخفض، وهذا لا يحدث قبل الساعة الرابعة، إلا أنه وللأسف فشل في القبض مرتين الأولى بسبب إغلاق الباب في الثامنة مساء، والثانية بسبب قطع الكهرباء في السادسة مساءً، فعاد مرة ثالثة في صباح اليوم ليشاهد جموعاً وأغلبها من الريف تنتظر دورها ومع أقل شخص منهم بطاقتين فما فوق، بل بعضهم يحمل حقائب كاملة من البطاقات وكأنه امتهن ذلك.

من جهته، أوضح مصدر خاص في المصرف العقاري لـ«غلوبال» أن مشكلة الازدحام تعود لتزامن قبض رواتب المتقاعدين والعسكريين وموظفي الدولة والمنحة لبعض المؤسسات، مضيفاً: فرع الإسكان من أكثر الفروع ازدحاماً، وتتم كل يوم تغذية الصرافات الموجودة بمبالغ كبيرة لتستوعب هذا الازدحام.

كما أكد أن عاملي المصرف يقومون بدورهم من إصلاح وتغذية على مدار الساعة وعلى أكمل وجه، بل حتى أن صرافاتهم تستقبل حاملي بطاقات التجاري بمبلغ 200 ألف.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *