خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة القاطنين من تردي التغذية بالحارة الجديدة في الميدان… ورش الكهرباء تستبدل الكابل القديم 

خاص دمشق – زهير المحمد

استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة العشرات من القاطنين بالحارة الجديدة بحي الميدان بدمشق، من تردي واقع التغذية الكهربائية، والذي زاد عن حده ولاسيما منذ بداية فصل الشتاء، أنجزت ورش الكهرباء تنفيذ مد كابل كهربائي جديد بدلاً عن الكابل المهترئ.

وتوقع مصدر في طوارئ كهرباء الميدان أن يسهم ذلك الكابل الجديد بحل معاناة القاطنين من الانقطاعات اليومية للتيار الكهربائي، التي كان سببها تعرض الكابل القديم لأعطال كثيرة لكونه لم يعد يتحمل الحمولات الكهربائية العالية التي تشهدها المنطقة التي تشهد كثافة سكانية مرتفعة.

وأمل عدد من القاطنين بالحارة الجديدة عبر تواصلهم مع «غلوبال» بأن يتم رفد الكابل الجديد بمركز كهربائي جديد أو زيادة استطاعة المركز القائم لكون منطقتهم تشهد كثافة سكانية عالية.

وتقدم القاطنون بالحارة الجديدة ومنذ قرابة الأسبوعين، بالكثير من الشكاوى عبر منصة تلغرام «غلوبال شكاوى المواطن» أشاروا فيها إلى أن سبب معاناتهم الرئيسي هو اهتراء الكابل الكهربائي، والذي لم تعد تنفع معه عمليات الوصل التي كانت تنفذها عناصر الطوارئ في كل مرة يتعرض لعطب.

وكان رئيس شعبة طوارئ الميدان وعد حين تواصلت معه «غلوبال» بأنه سيتم رفع طلب إلى شركة الكهرباء لاستبدال الكابل القديم، بالإضافة إلى طلب لإنشاء مركز كهربائي جديد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *