خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

استلام 750طناً من الشعير… مدير أعلاف حماة لـ«غلوبال»: إقبال جيد على تسليم المحصول

خاص حماة – محمد فرحة

لم يكن يتوقع أحد هذا الإقبال الجيد على تسليم الشعير لفرع أعلاف حماة، فقد تكون التسهيلات التي قدمها الفرع سبباً جوهرياً، إذ سيتم تسليم المحصول مشولاً بأكياس النايلون أو دوكما، الأمر الذي سهل الكثير على المزارعين بعملية التسويق.

وفي بقية التفاصيل ذكر مدير فرع أعلاف حماة المهندس تمام النظامي لـ«غلوبال» بأنه خلال اليومين الأولين للتسويق تم استلام 750 طناً، ومن خلال هذا الإقبال يمكننا أن نقول: إن الايام القادمة قد تشهد إقبالاً أكثر، مشيراً إلى أنه سيتم تحويل قيمة محاصيل الفلاحين الذين سلموا إنتاجهم خلال 72 ساعة لأقرب مصرف إليهم.

موضحاً بأن عملية استلام الشعير دوكما  وفر الكثير على المزارعين ثمن العبوات زد على ذلك بأنها غير متوافرة، الأمر الذي حفز وشجع المزارعين على تسليم الشعير لمؤسسة الأعلاف.

خاتماً حديثه بالإشارة إلى أنه تم افتتاح مركز جديد لاستلام الشعير في بلدة شيزر رغم صعوبة تأمين العناصر الفنية ولجان الاستلام،إذ تم استلام ذلك من قبل لجنة مركز سلحب وحضر عدد من أفراد اللجنة إلى شيزر لاستلام الكميات الواردة إليه.

بالمختصر المفيد إن خطوة استلام الشعير دوكما من المزارعين قد يكون لها أكبر تأثير لتسويق واستلام أكبر قدر ممكن.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *