خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

استمرار استلام القمح خلال عطلة العيد… مدير عام السورية للحبوب لـ«غلوبال»: زيادة في الإقبال على تسويق المحصول في كل المحافظات 

خاص دمشق – علاء كوسا

أكد مدير عام المؤسسة السورية للحبوب المهندس سامي هليل في تصريح خاص لـ«غلوبال» استمرار مراكز المؤسسة على امتداد مساحة الوطن باستلام محصول القمح من الفلاحين خلال عطلة عيد الأضحى حتى لا يحصل اختناقات.

وأوضح هليل أن هناك زيادة في الإقبال على تسويق الأقماح في كل المحافظات السورية نتيجة تقديم كافة التسهيلات اللازمة للفلاحين وخاصة في ظل هذه الأجواء الحارة جداً.

وأشار هليل إلى أن عمليات استلام الأقماح تسير بشكل طبيعي في ظل الإجراءات المتخذة من قبل المؤسسة وبالتعاون مع كافة الجهات المعنية بالتسويق لاستلام كامل الكميات الواردة إلى مراكز الاستلام، مؤكداً الدقة في العمل وتحمل المسؤولية من قبل الجميع.

وبيّن هليل أن اللجان تقوم بشكل يومي بتدقيق الفواتير وتحويلها إلى حساب المصارف الزراعية للإسراع بصرفها للفلاحين من دون أي تأخير، مثنياً على الجهود الكبيرة التي يبذلها العمال وخاصة أنهم مستمرون في العمل خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وكشف هليل أن العمل جارٍ لإعادة تأهيل مطحنة تل بلاط “حلب الحديثة” التي تعرضت لعمليات التخريب والسرقة على يد المجموعات الإرهابية حيث تبلغ الطاقة الانتاجية لها 400 طن يومياً، مبيناً أنها توفر الكثير من أجور الطحن في المطاحن الخاصة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *