خبر عاجل
انضمام نجوم جدد إلى مسلسل “تحت الأرض” عدسة غلوبال ترصد بلوغ حطين لنهائي درع الاتحاد لجنة الانضباط والأخلاق تصدر عقوباتها حول مباريات درع الاتحاد لكرة القدم عدوان إسرائيلي على مواقع عسكرية في المنطقة الوسطى على حساب جبلة.. حطين يبلغ نهائي درع الاتحاد لكرة القدم موعد سفر بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى تايلاند عدم توفير المازوت يرهق أصحاب الأفران الخاصة… رئيس جمعية الخبز والمعجنات بالسويداء لـ«غلوبال»: تلقينا وعداً بإيجاد الحل إجراءات احترازية… مدير الشؤون الفنية بشركة الصرف الصحي في اللاذقية لـ«غلوبال»: صيانة وتعزيل الفوهات المطرية والسواقي المكشوفة انتهاء أعمال صيانة الأوتوستراد الدولي…مدير المواصلات الطرقية بدرعا لـ«غلوبال»: نسعى لرفع سوية وجودة الواقع الخدمي للطرق الرئيسية 194ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 90 وافداً بمركز الإقامة بحرجلة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

استهداف قاعدة للاحتلال الأمريكي بخراب الجير بالحسكة… مصادر محلية لـ«غلوبال»: الصواريخ أصابت ساحتها ومعلومات عن خسائر بشرية ومادية

خاص الحسكة – عطية العطية

تعرضت قاعدة الاحتلال الأمريكي بمنطقة الرميلان النفطية بريف محافظة الحسكة لقصف صاروخي استهدفها بشكل مباشر، بعد عصر اليوم الجمعة.

وأفاد مراسل «غلوبال» بمحافظة الحسكة أن مطار قرية خراب الجير الذي تتمركز فيه قوات الاحتلال الأمريكية بريف الرميلان شمال شرقي محافظة الحسكة، تعرض للقصف بصواريخ حيث سمعت الانفجارات في جميع أرجاء المنطقة المحيطة.

وأكد المراسل نقلاً عن مصادر محلية أن عدداً من الصواريخ سقطت في ساحة القاعدة (المطار)، مع معلومات عن سقوط خسائر بشرية ومادية.

يشار إلى أن المطار المذكور كان مطاراً زراعياً حكومياً حولته قوات الاحتلال الأمريكية بعد احتلاله إلى مطار شحن لطائراتها وقاعدة عسكرية لها منذ مايقارب 8 سنوات، حيث تعرض للقصف أكثر من 10 مرات خلال الــ 60 يوماً الماضية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *