خبر عاجل
“إكسبو سورية″ فرصة لعرض المنتجات السورية… وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية لـ«غلوبال»: يتيح تصدير فائض البضائع ورفع الطاقة الإنتاجية حليب الأطفال متوفر… نقيب صيادلة ريف دمشق لـ«غلوبال»: الأصناف المقطوعة لها بدائل عديدة متوافرة  بأسواقنا موسم المدارس ينعكس على حركة أسواق الخضر والفواكه… عضو لجنة المصدرين بدمشق لـ«غلوبال»: انخفاض الكميات المصدرة إلى 80% “مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي” يحتفي بالفنان “أيمن زيدان” خطوات لتوسيع الحكومة الإلكترونية… مدير المعلوماتية بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: نسعى لتركيب منظومات كهروشمسية لمراكز الخدمة الـ3 المتبقية “صفاء سلطان” تعلن خطوبة ابنتها: “اميرتي لقت اميرها” “محمد حداقي” بعد نجاح شخصية “أبو الهول” يوضح إمكانية مشاركته في الأعمال المعرّبة هذا ما قاله رئيس نادي الجيش السابق في حوار مع “غلوبال” تداول لقطات لرد فعل مدرب منتخبنا الوطني على هدف مصطفى عبد اللطيف مساهمة كاملة من المجتمع المحلي… رئيس بلدية الهامة لـ«غلوبال»: تنفيذ مشروع كراج انطلاق للسيارات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

يبقى الجو اليوم وغدا، بارداً وغائماً جزئياً بشكل عام يتحول الى غائم أحياناً مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خاصة في المناطق الساحلية والشمالية والوسطى والجزيرة، تكون ثلجية على المرتفعات الجبلية العالية، في حين تبقى درجات الحرارة أدنى من المعدل بنحو /4_10/درجات مئوية.

ليلاً: يستمر الجو شديد البرودة على المرتفعات الجبلية مع تحذير من تشكل الجليد، ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الضباب في معظم المناطق الداخلية خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة، مع هبات نشطة احيانا.

البحـر: متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين 14/03/2022: يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات محلية من المطر خاصة فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية والوسطى، كما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو /2_8/درجات مئوية.

ليلاً: يكون الجو بارداً بشكل عام ويحذر من تشكل الجليد على المناطق الجبلية، ومن حدوث الصقيع والضباب في بعض المناطق الداخلية.
الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً.

البحـر: متوسط الى خفيف ارتفاع الموج.

في سياق متصل، أعلنت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن عدداً من الطرق في محافظات اللاذقية وطرطوس وحماة والقنيطرة والسويداء غير سالكة أو سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وبينت إدارة المرور في نشرتها صباح اليوم أن جميع الطرق في محافظة اللاذقية سالكة عدا الطرق المؤدية إلى ناحية صلنفة وطريق صلنفة محطة البث- الغاب وطريق مركبة-القرداحة وطريق مركبة-مقامات بني هاشم وطريق جوبة برغال-الغاب وطريق اسطمنة-القرداحة غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وطريق بيت ياشوط-المنيزلة وبيت ياشوط-بسمالخ وبيت ياشوط-الغاب وطريق الدالية-وادي القلع سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة طرطوس جميع الطرق سالكة عدا منطقة بانياس طريق عام العنازة-بيت جاش-الفروخة-الجديدة-خربة السنديانة غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وفي منطقة القدموس طريق عام القدموس-عين قضيب-مصياف وطريق عام القدموس الطواحين وجميع الطرق المؤدية إلى ناحية الطواحين غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

وفي حماة جميع الطرق سالكة عدا طريق شطحة-جوبة برغال وطريق عين الكروم-القرندح سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي القنيطرة جميع الطرق سالكة عدا طريق خان أرنبة-حضر غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة السويداء كل الطرق سالكة عدا الطرق المؤدية إلى ناحية المشنف وطريق شهبا-نمرة-أم ظبيب-غيضة-نمرة سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *