خبر عاجل
هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة

الأربعاء 26 /06/2024: تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /5_8/ درجات مئوية والجو شديد الحرارة وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة و نسبة رطوبة مرتفعة واحتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى, سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 70 كم/سا خاصةً في المنطقة الشرقية و أجزاء من المنطقة الوسطى تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 27 /06/2024: تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو /5_7/ درجات مئوية والجو شديد الحرارة وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة و نسبة رطوبة مرتفعة واحتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى, سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة أحياناً تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 28 /06/2024: تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /3_6/ درجات مئوية والجو حاراً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة و نسبة رطوبة مرتفعة واحتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الساحلية, شديد الحرارة وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كم/سا خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى والشرقية تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال وقت الذروة يوم الثلاثاء والأربعاء.
🔹 عدم إشعال الحرائق وخاصة في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها.
🔹عدم ترك المواد القابلة للاشتعال في الأماكن المغلقة معرضة لأشعة الشمس بشكل مباشر.
🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة نتيجة النشاط على سرعة الرياح.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *