خبر عاجل
معاناة قرية الحميدية بالقنيطرة من شح المياه ستنتهي قريباً… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: تزويد البئر بمضخة وطاقة شمسية السوري إميليانو عمور يساهم في تصدر فريقه لسلم ترتيب الدوري التشيلي جريمة مروعة في حفل زفاف بمدينة الميادين… مدير صحة دير الزور لـ«غلوبال»: مقتل خمسة وإصابة ستة آخرين مشروعٌ أمريكي بالذخيرة الحيّة ضدّ مدنيي اليمن ما وراء حملة إزالة بسطات الكتب تحت جسر الرئيس… مدير الدراسات بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحديث عن تحويله إلى منتديات ثقافية وتفاعلية سابق لأوانه إنارة عدد من شوارع دير الزور بالطاقة الشمسية… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: تركيب 630 جهازاً في المحاور الرئيسية دانا مارديني: “إلى الآن لم يتم الاتفاق والتوقيع على أي عمل” غسان مسعود يطلق “ماستر كلاس فن التمثيل” حرب “إسرائيلية ” أم أمريكية؟ دورات سياحية متنوعة ومعارض للحرف التراثية… مديرة سياحة حماة لـ«غلوبال»: تنسيق مع عدة جهات لزيادة فرص تشغيل الشباب ومشاريعهم
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

الإمام الخامنئي يتمنى الشفاء للأسد ويشدد على التعاون بين الحكومتين

أعرب قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي عن تمنياته بالشفاء العاجل للسيد الرئيس بشار الأسد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية إرنا أن علي أكبر ولايتي مستشار قائد الثورة الإسلامية للشؤون الدولية نقل خلال لقائه السفير السوري في طهران الدكتور شفيق ديوب رسالة الخامنئي بشأن الاطمئنان على صحة الرئيس الأسد وتمنياته له بالشفاء العاجل.

وقال ولايتي “إن الرئيس الأسد زعيم قوي وشجاع ولعب دوراً قيماً ومهماً للغاية في الحفاظ على استقلال سورية من خلال مقاومته كل الهجمات والمؤامرات خلال السنوات الماضية من الحرب غير المتكافئة المفروضة من قبل مجرمين دوليين وإقليميين على سورية”.

وأضاف ولايتي “من وجهة نظر قائد الثورة الإسلامية فإن الرئيس الأسد شخصية متميزة وأحد القادة العظماء الجديرين بالثناء في بلاده وعلى مستوى المنطقة وجبهة المقاومة”.

ووصف مستشار قائد الثورة الإسلامية سورية بأنها ركيزة من ركائز المقاومة في المنطقة مشدداً على أن التعاون بين حكومتي وشعبي البلدين متنامٍ واستراتيجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *