خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

الانتهاء من توزيع كافة المخصصات آخر الشهر الحالي… عضو مكتب تنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: 73% من الأسر حصلت على مازوت التدفئة

خاص ريف دمشق – زهير المحمد

مع ازدياد زمهرير البرد، تكثر هواجس الكثير من الأسر بمحافظة ريف دمشق حول مصير مخصصاتهم من مازوت التدفئة، إذ مضت عدة أشهر على انطلاق عمليات التوزيع، ولا تزال آلاف الأسر في المحافظة لم تحصل عليها، متسائلين إن لم يتم استلامها بعز موسم البرد، فما الفائدة المرجوة منها فيما بعد.؟.

بدوره أكد عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق في تصريح خاص لـ«غلوبال» أن عملية توزيع مازوت التدفئة تسير بوتائر عالية جداً، مؤكداً أن نسبة التوزيع لغاية اليوم على ساحة المحافظة وصلت إلى 73 بالمئة.

متوقعاً أنه وبغضون أسابيع وبالتحديد مع نهاية الشهر الحالي، سيتم الإعلان عن توزيع كافة المخصصات لجميع أسر المحافظة، ووصول نسبة التوزيع إلى 100%.

ونوه عضو المكتب التنفيذي إلى أن المحافظة أمنت واردات جيدة من المادة بهدف إنجاز عملية التوزيع بوتائر عالية، مؤكداً بأن معظم المناطق الباردة وكافة مدارس المحافظة استلمت مخصصاتها من المادة.

وفيما يتعلق بمدة انتظار رسائل الغاز، أوضح بأنه لا تطور جديد يذكر، إذ مازالت مدة الانتظار 70 يوماً.

يشار إلى أن عدد البطاقات الأسرية في محافظة ريف دمشق يقدر بحوالي 740 ألف بطاقة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *