خبر عاجل
سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن” انضمام نجوم جدد إلى مسلسل “السبع ابن الجبل” السوري عمر خربين يسجّل ثلاثية في الدوري الإماراتي تأهيل 7 مدارس وقريباً تأهيل 9 أخرى… مدير تربية حماة لـ«غلوبال»: تأمين شواغر الاختصاصيين بإعادة الإداريين للصفوف وبالوكلاء البلديات قلقة من الهزّات! الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ 22.9.2024 معدلات الانتحار أعلى بـ 8% عن العام الماضي… أخصائية نفسية لـ«غلوبال»: زيادة الحالات نتيجة لضغوط نفسية واجتماعية تحديث المخابز وجودة الرغيف عدسة غلوبال ترصد أحداث مباراة الاتحاد أهلي حلب والجيش انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

البدء بإزالة الحواجز ضمن المدينة… رئيس مجلس مدينة الحسكة لــ «غلوبال»: ستنعكس إيجاباً على حركة المرور

خاص الحسكة – عطية العطية

بدأت الجهات المختصة في محافظة الحسكة بإزالة عدد من الحواجز الإسمنتية التي تم وضعها قبل سنوات في الشوارع نتيجة ظروف الحرب.

وأوضح رئيس مجلس مدنية الحسكة المهندس عدنان خاجو في تصريح لــ «غلوبال» بأنه بعد صدور قرار وتوجيهات في تخفيف الحواجز التي وضعت لدواع أمنية وعسكرية، قررت الجهات المختصة بالمحافظة البدء بعملية إزالة عدد من الحواجز الإسمنتية وفتح عدد من الطرقات الفرعية ضمن مدينة الحسكة.

وأشار خاجو بأنهم قاموا بإزالة الحواجز الإسمنتية وفتح شارع التحرير ( فرع الحزب) الممتد من مفرق الصحة المدرسية حتى جسر النشوة، والذي سيسهل عملية انتقال السيارات بشكل أسلس، ما يخفف الازدحام في الطرق وشوارع الأخرى.

وأوضح رئيس مجلس مدينة الحسكة بأنه أيضاً تم بعد إزالة الحواجز الإسمنتية فتح عدد من الشوارع الفرعية المتفرعة من شارع التحرير، كما تم فتح شارع تل غرة، والعمل جار على فتح عدد من الشوارع الأخرى بما فيها شارع كورنيش المحافظة، بعد إزالة الحواجز الاسمنتية لتسهيل الحركة المرورية ضمن أحياء وسط مدينة الحسكة الواقعة تحت سيطرة الجيش العربي السوري.

يشار إلى أن أحياء وسط مدينة الحسكة تعاني من ازدحام واختناق كبيرين في الحركة المرورية نتيجة انتشار الحواجز الإسمنتية، إضافة إلى الحواجز وإغلاق الطرقات المقابلة لها من قبل مسلحي “قسد” الموالين للاحتلال الأمريكي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *