خبر عاجل
دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

البدء بتركيب أجهزة التتبع على السيارات الحكومية… عضو مكتب تنفيذي بريف دمشق  لـ«غلوبال»: سيتم الاطلاع على نتائج تطبيق ميزة بداية الخط ونهايته بدمشق ونقرر بعدها

خاص ريف دمشق – مايا حرفوش

بعد انتهاء عمليات تركيب أجهزة التتبع على معظم وسائط النقل العامة من سرافيس وباصات النقل الداخلي بمحافظة ريف دمشق، بدأت تسير إجراءات تزويد وسائط النقل الأخرى بهذه الأجهزة.

وكشف عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأنه تم البدء بأعمال تركيب أجهزة التتبع للوسائط النقل الحكومية وستكون البداية من سيارات الخدمة، وبالتزامن مع هذه الخطوة يتم أيضاً التجهيز لتزويد سيارات الأجرة بالأجهزة إذ يتم يومياً وبشكل وسطي تسجيل نحو 200 طلب من سائقي التكاسي لتزويدهم بالأجهزة.

ولم يخف عضو المكتب التنفيذي بأنه تم تزويد سيارات نقل الغاز وسيارات نقل البضائع بأجهزة التتبع، وسيتم تفعيلها خلال أقرب وقت ممكن.

وفي ظل عدم التزام الكثير من سائقي  وسائط النقل العامة بمسارات خطوطهم المحددة، يطالب سكان ريف دمشق باعتماد ميزة بداية الخط ونهايته والتي اعتمدتها محافظة دمشق منذ عدة أيام لعلها تستطيع ضبط التسيب الحاصل على عدد من الخطوط.

ليعود ليؤكد عضو المكتب التنفيذي بأنه سيتم الاطلاع على نتائج تطبيق هذه الميزة في خطوط مدينة دمشق، وإن كانت النتائج إيجابية سيتم اعتمادها بكل تأكيد على خطوط محافظة ريف دمشق.

يشار إلى أنه ووفقاً للاحصاءات المتوافرة لدى محافظة ريف دمشق فقد تم تزويد نحو 9 آلاف وسيلة نقل عامة بأجهزة التتبع تعمل على مايقارب من مئة خط في المحافظة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *