خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

التجار والصناعيون نجحوا في تعزيز حضورهم… رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية لـ«غلوبال»: معرض إكسبو وفر البيئة الجاذبة لعودة المستثمرين وخاصة المغتربين

خاص دمشق – علاء كوسا

أكد رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية غزوان المصري أن معرض إكسبو خطوة هامة جداً للترويج الاقتصادي والتعريف بالصناعات والمنتجات السورية، مبيناً أن النجاح الكبير الذي حققته المعرض والمشاركة الفعالة من مختلف القطاعات مؤشر جيد لبدء عودة النشاط الاقتصادي لسورية.

وبين المصري أن المعرض سيساهم في زيادة حجم الصادرات وفتح أسواق جديدة للمنتجات السورية، وتوفير البيئة الجاذبة لعودة المستثمرين وخاصة المغتربين السوريين.

واعتبر المصري أن المشاركة الواسعة للشركات والصناعات السورية بمختلف أصنافها يساهم بشكل كبير في إجراء عقود تصديرية للمنتجات السورية من مختلف الصناعات، مؤكداً أن وجود عدد كبير من رجال الأعمال من خارج سورية سينعكس حتماً على عمليات التصدير.

وأوضح المصري أن التجار والصناعيين السوريين نجحوا في تعزيز حضورهم وعرض منتجاتهم والخدمات التي يقدمونها بما يعكس قوة القطاع الصناعي والزراعي والغذائي في سورية، ويعطى صورة شاملة عن قوة المنتج الوطني وقدرته على المنافسة في الأسواق الخارجية، رغم التحديات الاقتصادية التي تواجهها البلاد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *