خبر عاجل
هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة رفع للجاهزية الطبية على معابر القصير مع لبنان… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: استنفار للكوادر والمشافي حريق في جامعة تشرين…قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: التدخل السريع حال دون توسع الحريق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

التعرف على مسببات احتراق وحدة إنتاج أطباق الكرتون… مدير منشأة الدواجن بطرطوس لـ«غلوبال»: نعمل على إعادة تأهيل المعمل وتطويره

خاص طرطوس – رفاه نيوف

توقفت وحدة إنتاج أطباق الكرتون بمنشأة دواجن طرطوس عن الإنتاج بعد تعرضه لحريق خلال الشهر الماضي وتحديداً بتاريخ 27 / 5، وأتى على جزء منه، وبالتالي توفق إنتاجه اليومي من الأطباق والبالغ عددها 11 ألف طبق يومياً.

مدير منشأة دواجن طرطوس الطبيب البيطري دريد ابراهيم أكد لـ«غلوبال» أن سبب الحريق ماس كهربائي وذلك نتيجة التحقيقات التي أجريت مؤخراً.

ولفت ابراهيم أن المنشأة حالياً بصدد حصر الأضرار الناتجة عن الحريق بدقة، وصولاً لإعادة تأهيل المعمل مع تطويره من خلال تركيب خط ثانٍ.

وأوضح إبراهيم أن وصل الكهرباء خارج التقنين لوحدة إنتاج أطباق الكرتون ساهم في زيادة الإنتاج 11 ألف طبق يومياً”قبل الحريق” وكان يغطي حاجة منشأة طرطوس بنسبة 100%، وتأمين باقي منشآت المؤسسة العامة للدواجن بنسبة 40%.

ولفت إلى أن الإنتاج متوقف بشكل كامل حالياً، ويتم شراء أطباق البيض لزوم المنشأة من القطاع الخاص بسعر 700 ليرة للطبق الواحد.

وأشار ابراهيم إلى أن أكثر ما تعانيه المنشأة ارتفاع تكاليف الإنتاج لزيادة استهلاك المحروقات نتيجة غياب الكهرباء والزيوت والصيانة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *