خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
جامعات | خبر عاجل | نيوز

التعليم العلي تعلن عن مسابقة المعيدين والاختصاصات المطلوبة بالمحافظات

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن حاجتها لتعيين معيدين في جامعات (دمشق – حلب – تشرين – البعث -الفرات – حماه – طرطوس) والمعهد الوطني للإدارة العامة تمهيداً لإيفادهم للحصول على المؤهل العلمي المطلوب للتعيين في عضوية الهيئة التدريسية.

وبينت الوزارة أن على الراغبين التقدم بطلباتهم إلى مديرية التنمية الإدارية في الجامعة اعتباراً من 27/3/2022 لغاية 28/4/2022.

واشترطت الوزارة في إعلانها أن يكون المتقدم سورياً أو من في حكمهم، وأن لا يقل معدله الجامعي عن الجيد جداً، مشيرة أنه لا يجوز التقدم لأكثر من جامعة بأكثر من طلب.

وأوضحت الوزارة أن على المتقدم إرفاق الأوراق الثبوتية اللازمة بطلبه وأهمها: خلاصة سجل عدلي، إخراج قيد أو صورة عن الهوية، صورة مصدقة عن وثيقة التخرج، كتاب من شعبة التجنيد تبين الوضع التجنيدي.

لمعرفة الاختصاصات المطلوبة على الرابط التالي:

http://www.mohe.gov.sy/mohe/index.php?node=5632&nid=6741

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *