خبر عاجل
المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم تقاضي أجور المعالجة الطبية في الهيئة العامة لمشفى صلخد يثير قلق المرضى… مدير المشفى لـ«غلوبال»: سنتريث بتطبيق قرار “الصحة” ردود أفعال نجوم الفن في سورية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نعى ح..ز..ب الله أمينه العام السّيد حسن
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الجو غائم جزئياً و ماطر …الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة


السبت 25/آذار/2023:
يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ماطر فوق أغلب المناطق، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد و البرد أحياناً، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو اعلى بقليل بشكلٍ عام.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة مع هبات تتجاوز 40 كم/سا.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الاحد 26/آذار/2023:
يستمر الجو غائماً جزئياً إلى غائم ماطر فوق أغلب المناطق، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول معدلاتها او ادنى بقليل.
الرياح: شرقية في المناطق الشرقية والجزيرة وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز 60 كم/سا خاصة على المناطق الجنوبية والوسطى.
البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
الإثنين 27/آذار/2023:
يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق أماكن متفرقة، وتبقى درجات الحرارة حول معدلاتها او اعلى بقليل.
الرياح: غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة مع هبات تتجاوز 55 كم/سا خاصة على المناطق الجنوبية والساحلية
البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
تحذيرات:
🔹 غزارة الهطول وتشكل السيول في الوديان والمنخفضات.
🔹نشاط على سرعة الرياح.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *