خبر عاجل
هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة رفع للجاهزية الطبية على معابر القصير مع لبنان… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: استنفار للكوادر والمشافي حريق في جامعة تشرين…قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: التدخل السريع حال دون توسع الحريق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الجو غائم وماطر و درجات الحرارة حول معدلاتها…حالة الطقس المتوقعة

الاحد 25/ كانون أول /2022: يكون الجو غائم جزئياً إلى غائم ماطر على فترات فوق أغلب المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً ، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين 26/ كانون أول /2022: يستمر الجو غائم جزئياً إلى غائم ماطر على فترات فوق أغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً ، وهطولا ت ثلجية على المرتفعات الجبلية العالية، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بقليل.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 27/ كانون أول /2022: يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، ليلاً يكون الجو بارد ويحذر من تشكل الصقيع على المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية وحدوث الضباب في بعض المناطق الداخلية.

الرياح: شمالية شرقية معتدلة مع هبات نشطة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

التحذيرات: من تشكل السيول في المنحدرات والوديان وسرعة الرياح يومي الاثنين والثلاثاء وحبات البرد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *