خبر عاجل
“إكسبو سورية″ فرصة لعرض المنتجات السورية… وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية لـ«غلوبال»: يتيح تصدير فائض البضائع ورفع الطاقة الإنتاجية حليب الأطفال متوفر… نقيب صيادلة ريف دمشق لـ«غلوبال»: الأصناف المقطوعة لها بدائل عديدة متوافرة  بأسواقنا موسم المدارس ينعكس على حركة أسواق الخضر والفواكه… عضو لجنة المصدرين بدمشق لـ«غلوبال»: انخفاض الكميات المصدرة إلى 80% “مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي” يحتفي بالفنان “أيمن زيدان” خطوات لتوسيع الحكومة الإلكترونية… مدير المعلوماتية بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: نسعى لتركيب منظومات كهروشمسية لمراكز الخدمة الـ3 المتبقية “صفاء سلطان” تعلن خطوبة ابنتها: “اميرتي لقت اميرها” “محمد حداقي” بعد نجاح شخصية “أبو الهول” يوضح إمكانية مشاركته في الأعمال المعرّبة هذا ما قاله رئيس نادي الجيش السابق في حوار مع “غلوبال” تداول لقطات لرد فعل مدرب منتخبنا الوطني على هدف مصطفى عبد اللطيف مساهمة كاملة من المجتمع المحلي… رئيس بلدية الهامة لـ«غلوبال»: تنفيذ مشروع كراج انطلاق للسيارات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الجو ماطر… الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة

الأحد 07/04/2024:
يستمر الجو غائماً جزئياً إلى غائم ماطر على فترات تكون الهطولات على شكل زخات رعدية غزيرة أحياناً. وتستمر درجات بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها من / 2-4/ درجات مئوية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية في المناطق الساحلية والجنوبية وشمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 55 كم/سا مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الشرقية والبادية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الإثنين 08/04/2024:
يستمر الجو غائماً جزئياُ بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات ررعدية متفرقة من المطر على المناطق الشمالية الغربية والساحلية نهاراً ويمتد الهطل خلال ساعات المساء والليل ليشمل أغلب المناطق. وتبقى درجات أدنى من معدلاتها بشكل عام.
الرياح : جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة احياناً
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 09/04/2024:
يبقى الجو غائماً جزئياُ إلى غائم ماطر وتكون الهطولات على شكل زخات رعدية تكون غزيرة أحياناً في أماكن متفرقة من البلاد، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها من /2-3/ درجة مئوية
الرياح : جنوبية غربية في المناطق الجنوبية وشرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 65 كم/سا خاصة في المناطق الشرقية والجزيرة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:
🔹 غزارة الهطولات أحياناً وتشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان.
🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الغبار والأتربة المثارة مع هبات النشطة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *