خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

الجيش الأمريكي يعزز قواعده بطرق لا شرعية بريف دير الزور

تواصل قوات الجيش الأمريكي تعزيز قواعدها اللاشرعية التي تقيمها ضمن حقول النفط والغاز في مناطق الجزيرة السورية حيث أدخلت هذه القوات خلال الليلة الماضية معدات عسكرية وأسلحة وتعزيزات لوجستية إلى حقل كونيكو بريف دير الزور.

وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن “رتل آليات محملة بمعدات ومواد لوجستية وأسلحة تابعا لقوات الجيش الأمريكي دخل إلى القاعدة اللاشرعية التي يقيمها الاحتلال في حقل كونيكو بريف دير الزور الجنوبي الشرقي”.

وأدخلت قوات الاحتلال الأمريكي خلال الأشهر القليلة الماضية آلاف الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية إلى الحسكة عبر المعابر غير الشرعية لتعزيز وجودها في منطقة الجزيرة السورية لسرقة النفط والثروات الباطنية السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *