خبر عاجل
عدوان إسرائيلي على دمشق الـ”gps” يعرقل النقل ويزيد أزمات المواصلات… مصدر في محافظة حمص لـ«غلوبال»: إصلاح نظام التتبع وتعويض الخسائر يتم مركزياً من “محروقات” و”تكامل” درع الاتحاد السوري.. الشعلة يتجاوز عقبة تشرين توزيع مازوت التدفئة ستكون بدايته من المناطق الأكثر برودة… مدير التجارة الداخلية في السويداء لـ«غلوبال»:7 ملايين ليتر احتياج المحافظة بالدور الأول جريمة قتل جديدة في حلب… مواطنونلـ«غلوبال»: يجب استنفار كل الطاقات والقدرات المتاحة لتوقيف كل متورط ومحاسبة الفاعلين الدكتور فيصل المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائباً لرئيس الجمهورية حريق بمنزل في منطقة السيدة زينب بريف دمشق… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اصابة أحد المواطنين بحروق وأضرار مادية 91 ألف طن تقديرات إنتاج الزيتون… رئيسة مكتب الأشجار المثمرة بحماة لـ«غلوبال»: افتتاح المعاصر في الـ10 من الشهر الجاري وتسعيرة العصر 600 ليرة حريق في منزل بحي السويقة… قائد فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: وفاة شخصين وأضرار كبيرة بالمكان تثبيت المتعاقدين مرة أخرى
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الثلاثاء 20/02/2024:

يستمر الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.

ليلاً: يكون الجو بارداً بشكلٍ عام، كما يحذر من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية و من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها أحياناً.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء 21/02/2024:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، و الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات محلية خفيفة من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية و أجزاء من الجزيرة.

ليلاً: يحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر، ومن حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة و المعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 22/02/2024:

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية، و الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر فوق أجزاء من المنطقة الشمالية الغربية والجزيرة.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة و المعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹انخفاض مستوى الرؤيا الافقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في معظم المناطق الداخلية يوم الثلاثاء والأربعاء.
🔹الفروقات في درجات الحرارة بين الليل والنهار.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *