خبر عاجل
حادث سير بالحسكة… مصادر طبية لـ«غلوبال»: وفاة شاب وتسجيل عدد من الإصابات غرفة عمليات مشتركة لاستقبال أهالينا الوافدين من لبنان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: تجهيز 3 مراكز ايواء رئيسية وتأمين كافة المستلزمات اللوجستية التصفيات الآسيوية.. منتخبنا الوطني يهزم بوتان سعي لتسليم الوثائق في المنازل… مدير فرع بريد حماة لـ«غلوبال»: قريباً وضع 3 مكاتب جديدة بالخدمة وخطط لتصديق أوراق وزارة التربية إحداث خطوط جديدة… مدير هندسة المرور بريف دمشق لـ«غلوبال»: نهدف لربط المناطق ببعضها وتخفيف تكاليف النقل عن المواطنين  السورية للتجارة توزع الغاز المنزلي…  مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: الكميات توزع حسب المتوافر دون أي تأخير متر الألمنيوم يلامس المليون ومئتي ألف… رئيس جمعية البلور والألمنيوم بحماة لـ«غلوبال»: قروض الطاقة وتمويل بناء المقاسم الصناعية أبرز مطالبنا أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية في أغلب المناطق، والجو صحواً وحاراً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، مع أجواء حارة نسبياً وسديمية مغبرة على المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها بعد الظهر أحياناُ، وجنوبية شرقية على المناطق الجنوبية الشرقية ظهراً.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة والسبت 17-18 حزيران /2022م/:تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/5_8/ درجات مئوية، والجو حاراً جداً وصحواُ بشكل عام، والأجواء شديدة الحرارة وسديمية مغبرة على المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناُ تتجاوز 55 كم/سا خاصة المنطقة الجنوبية والوسطى تكون مثيرة للغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد والاثنين 19-20 حزيران / 2022/: تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها اعلى من معدلاتها بنحو/3_5/درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، والجو سديمياً مغبراً وحاراً جداً على المناطق الشرقية والبادية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم /سا بعد الظهر والمساء.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء 21-22حزيران / 2022/:
توالي درجات الحرارة انخفاضها التدريجي لتصبح حول المعدل أو أدنى بقليل، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات من المطر على المنطقة الساحلية والشمالية الغربية والجنوبية الغربية بدء من مساء يوم الثلاثاء.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 75 كم/سا بعد الظهر تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: متوسط الى عالي ارتفاع الموج أحياناً يوم الأربعاء.

الخميس 23 حزيران /2022م/:تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها، والجو غائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات رعدية تكون غزيرة أحياناً خاصة على المنطقة الساحلية والشمالية الغربية والجزيرة.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط احياناً تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *