خبر عاجل
“كرٌّوفرٌّ” بين البسطات والمحافظة… مصدر في محافظة دمشق لـ«غلوبال»: الأسواق التفاعلية بديل منظم وحضاري قيد الإنجاز أعمال تجهيز مركز انطلاق الجنوب مستمرة… مدير الإشراف بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: بدء مشاريع التزفيت بالميدان والشهر القادم في 3 أحياء أخرى عطل في الكابل الضوئي الرئيسي المغذي لدير الزور… مدير فرع الاتصالات لـ«غلوبال»: أثر على جودة الإنترنت بعد أن تم التحويل إلى الكابل الاحتياطي حريق حراجي في البسيط… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه ودخل مرحلة التبريد هواجس لفلاحي حمص حول خطط التغيرات المناخية… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: دراسة منح تعويض لـ”سبات الأرض” ونجاح التأمين الزراعي يتطلب إلزاميته مها المصري: اعرف الجهة التي قتلت زوجي حسين رحال لـ”غلوبال”: “الأولوية دائماً ستكون لنادي الكرامة” مسارات جديدة للدعم الزراعي في اللاذقية… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: التشاركية مع المجتمع المحلي للوصول إلى محتاجي الدعم بانياس تعاني العطش رغم غناها المائي… مدير مياه طرطوس لـ«غلوبال»: الدراسة قيد التدقيق لمعالجة الاختناقات عمليات تصحيح أوراق شهادة التعليم الأساسي مستمرة… مدير الامتحانات بوزارة التربية لـ«غلوبال»: تحديد موعد النتائج بعد الانتهاء منها
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

الخميس 04/07/2024:

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/2_5/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، والجو صيفياً حارّاً وصحواً بشكل عام، سديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الـرياح: جنوبية غربية على المنطقة الساحلية وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كم/ سا بعد الظهر.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 05/07/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً على المناطق الغربية والجنوبية مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل في هذه المناطق، بينما تبقى أعلى معدلاتها بنحو /2-5/ درجات مئوية في باقي المناطق ويكون الجو صيفياً حاراً نسبياً على المناطق الغربية وسديمياً شديد الحرارة على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت_الأحد 06-07/07/2024:

توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة في أغلب المناطق، والجو صيفيا عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل أمطار محلية خفيفة وعشوائية في المنطقة الساحلية، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 65 كم/ سا خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس 08-09-10-11/07/2024:

تعاود درجات الحرارة ارتفاعها بشكل تدريجي في معظم المناطق لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /2-4/ درجات مئوية نهاية الأسبوع، ويكون الجو صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام سديمياً مغبراً وحاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: جنوبية غربية على المنطقة الساحلية وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كم/ سا بعد الظهر تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹عدم التعرض لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة.
🔹عدم إشعال النار وخاصة في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها.
🔹عدم ترك الأشياء القابلة للاشتعال في الأماكن المغلقة والمحصورة معرضة بشكل مباشر لأشعة الشمس.
🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة بفعل الرياح خاصةً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *