خبر عاجل
هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها في أغلب المناطق، والجو صحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

ليلاً: يكون الجو لطيفاً ومائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر مثيرة الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 18/05/2022: توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل، ويكون الجو صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر مثيرة الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 19/05/2022: تستمر درجات الحرارة بالارتفاع التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي/2_3/ درجات مئوية في أغلب المناطق، ويكون الجو صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، مع استمرار الأجواء السديمية في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر مثيرة الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *