خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /3¬_5/ درجات مئوية، والجو صيفياً حاراً وصحواً بشكلٍ عام الى سديمي شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز الـ 50 كم/سا أحياناً تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس والجمعة 21 و22/ تموز/2022م/: تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /1¬_3/ درجات مئوية في أغلب المناطق، والجو حاراً نسبياً بشكلٍ عام، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الغربية والجنوبية بينما تكون غربية الى شمالية غربية في باقي المناطق معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز الـ 50 كم/سا أحياناً تثير الغبار في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *