خبر عاجل
الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

تميل درجات الحرارة اليوم للانخفاض قليلاً في بعض المناطق مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي/3_6/ درجات مئوية بشكل عام ويكون الجو صيفياً حاراً جداً مع فرصة لهطل زخات خفيفة محلية من المطر في المناطق الساحلية ليلاً وسديمياً مغبراً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة في بعض المناطق تتجاوز سرعتها 60 كم/سا تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

الاحد 07/08/2022م: توالي درجات الحرارة انخفاضها في كافة المناطق مع أعلى من معدلاتها بحوالي/2_3/ درجات مئوية بشكل عام ويكون الجو صيفياً حاراً مع بقاء فرصة لهطل زخات خفيفة محلية من المطر في المناطق الساحلية ليلاً وسديمياً مغبراً وحاراً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة في بعض المناطق تتجاوز سرعتها 60 كم/سا تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين 08/08/2022م: تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل ويكون الجو صيفياً حاراً مع بقاء فرصة لهطل زخات خفيفة محلية من المطر في المناطق الساحلية وسديمياً مغبراً وحاراً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

التحذيرات:

🔷عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة خلال وقت الذروة (11_ 17).

🔷عدم اشعال الحرائق في المناطق الحراجية والزراعية لسهول انتشار الحرائق في الأجواء الحارة.

🔷عدم ترك المواد القابلة للاشتعال معرضة لأشعة الشمس بشكل مباشر وفي الأماكن المغلقة.

🔷انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق الداخلية بسبب الأجواء السديمية المغبرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *