خبر عاجل
معاناة وخلل بنسب التكلفة إلى الربح… رئيس جمعية صناعة الخبز بحماة لـ«غلوبال»: نقل طن الدقيق للأفران الخاصة بـ30 ألفاً وقطع الغيار باهظة الثمن دير الزور تستعد لتوزيع مازوت التدفئة…عضو مكتب تنفيذي لـ«غلوبال»: 7.2 ملايين ليتر حاجة المحافظة من المازوت عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها تخديم مدارس وتجمعات القنيطرة بالمياه مجاناً… رئيس تجمع سبينة لـ«غلوبال»: آبار جديدة بالخدمة مع منظومة طاقة شمسية شحنة جديدة من الأدوية… مدير الصحة بالحسكة لـ«غلوبال»: مخصصة لإحدى المراكز الريفية واسعة الخدمة عدسة غلوبال ترضد فوز الشعلة على تشرين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض بدرجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة


السبت 06- /أيـار/2023:
يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2-5/ درجات مئوية والجو ربيعاً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات رعدية من المطر تكون غزيرة أحياناً خاصة على المناطق الشمالية والوسطى والغربية ويبقى الجو سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية.
الرياح: جنوبية شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة وجنوبية إلى جنوبية غربية في باقي المناطق معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز 70 كم/ سا.
البحر: متوسط ارتفاع الموج.
الأحد 07- /أيـار/2023:
تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها من /3-7/ درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام الجو مائلاً للبرودة ليلاً خاصة في المرتفعات الجبلية ، مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر تكون مصحوبة بالرعد أحياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز 55 كم/سا.
البحر: متوسط ارتفاع الموج.
الإثنين 08- /أيـار/2023:
يستمر الجو بين الصحو والغائم جزئياً مع فرصة لهطل زخات رعدية من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد خاصة على المناطق الشمالية والشمالية الغربية. ودرجات تبقى ادنى من معدلاتها من /2-4/ درجات مئوية.
الرياح: جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز 45 كم/ سا.
البحر: متوسط ارتفاع الموج.

التحذيرات:
🔹 النشاط على سرعة الرياح وحيث تتجاوز الهبات 70 كم/سا .
🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة المرافقة لنشاط الرياح خاصة يوم السبت.


طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *