خبر عاجل
“تفوّقٌ” على طريق الهاوية تعزيل الشبكة المطرية استعداداً للشتاء… مدير الصرف الصحي بطرطوس لـ«غلوبال»: تراكم الأوساخ وأوراق الأشجار على المصافي من أكبر التحديات مدرب منتخبنا الوطني: “عانينا من السفر ونركز على مباراة طاجكستان فقط” ملعب الجلاء يحتضن نهائي درع الاتحاد لكرة القدم بين حطين والوحدة عدسة غلوبال ترصد صيانة ملعب الباسل في دير الزور توافر الآبار الزراعية شجع على زراعة الأشجار المثمرة… مدير الموارد المائية بالسويداء لـ«غلوبال»: استثمار 60 بئراً من منع بيع الرز لـ 4 ملايين أسرة قبل “تسوسه”؟ السيطرة على حريق اندلع بمساحة حراجية في مسحرة… قائد فوج الإطفاء بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تسجيل 22 حريقاً منذ شهر ونصف ولغاية الآن الحرارة أعلى من معدلاتها والجو خريفي حار نهاراً… الحالة الجوية المتوقعة تحديد أجور عصر ثمار الزيتون… رئيسة مكتب الزيتون بزراعة درعا لـ«غلوبال»: 3 آلاف طن الإنتاج المتوقع من الزيت
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة


الجمعة 13/10/ 2023:
يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع فرصة لهطل زخات محلية خفيفة من المطر على المناطق الساحلية والجنوبية الغربية، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.
ليلاً: يكون الجو بارداً نسبياً خاصةً على المرتفعات الجبلية ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون خلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح: متقلبة إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


السبت 14/10/ 2023:
يستمر الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل امطار محلية خفيفة فوق المرتفعات الساحلية، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.
ليلاً: يستمر الجو بارداً نسبياً خاصة على المرتفعات الجبلية خلال الليل ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى وأجزاء من المنطقة الساحلية والقلمون خلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح: متقلبة خفيفة السرعة في أغلب المناطق بينما تكون شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة في المناطق الشرقية والبادية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


الاحد 15/10/ 2023:
يكون الجو بين الغائم جزئياً والغائم بشكلٍ عام، ويتوقع هطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية على المنطقة الساحلية، كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة خاصة على المناطق الغربية لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية، بينما تبقى أعلى من معدلاتها بقليل في المناطق الشرقية والبادية.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية في المناطق الشرقية والجزيرة وغربية الى جنوبية غربية في باقي المناطق معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم في الساعة تؤدي الى إثارة الغبار في المناطق الشرقية والبادية.
البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


تحــذيــرات:
🔹غزارة الأمطار في المنطقة الساحلية يوم الأحد.
🔹الأجواء المغبرة على المناطق الشرقية والبادية يوم الأحد.
🔹 انخفاض الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *