خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة


الاحد 07/01/ 2024:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام ، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /3_6/ درجات مئوية، وسديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية.
ليلاً: يكون الجو بارداً بشكل عام ويحذر من تشكل الضباب على المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز 50كم/سا خاصة في المنطقة الوسطى.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


الاثنين 08/01/ 2024:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم خلال ساعات ما بعد الظهيرة فوق المرتفعات الساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر على تلك المرتفعات، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /3_6/ درجات مئوية، وسديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز 50كم/سا خاصة في المنطقة الوسطى.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


الثلاثاء 09/01/ 2024:

تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /3-6/ درجات مئوية ، والجو غائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر على المناطق الساحلية والشمالية والوسطى، وسديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: جنوبية شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة وجنوبية غربية على باقي المناطق خفيفة إلى معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كم/سا.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


تحــذيــرات:
🔹 تشكل الضباب على المرتفعات الجبلية وفي بعض المناطق الداخلية.
🔹 النشاط على سرعة الرياح.
🔹 أجواء سديمية ومغبرة في المناطق الشرقية والبادية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *