خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة

الاثنين والثلاثاء 08-09/01/ 2024:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات من المطر على مرتفعات المنطقة الساحلية يوم الإثنين وتزداد فرص الهطل بعد ظهر ومساء الثلاثاء، وسديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /3_6/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 50 كم/سا في المنطقة الغربية والجنوبية وجنوبية شرقية في باقي المناطق مثيرة للغبار.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء 10/01/ 2024:

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل والجو بين الغائم جزئياً و الغائم أحياناً مع بقاءالفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً خاصة على المناطق الساحلية.

الرياح: جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم/سا خاصة في المناطق الغربية وشرقية بين الخفيفة والمعتدلة في منطقة الجزيرة.

البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج مساءً.

تحــذيــرات:

🔹تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر في المناطق الوسطى والقلمون وغوطة دمشق.
🔹النشاط على سرعة الرياح مع هبات تتجاوز 65 كم/سا خاصة المنطقة الساحلية يوم الأربعاء.
🔹أجواء سديمية ومغبرة في المناطق الشرقية والبادية والجزيرة مساء الإثنين ونهار الثلاثاء.
🔹ارتفاع أمواج البحر في المنطقة الساحلية بعد ظهر يوم الأربعاء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *