خبر عاجل
عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها تخديم مدارس وتجمعات القنيطرة بالمياه مجاناً… رئيس تجمع سبينة لـ«غلوبال»: آبار جديدة بالخدمة مع منظومة طاقة شمسية شحنة جديدة من الأدوية… مدير الصحة بالحسكة لـ«غلوبال»: مخصصة لإحدى المراكز الريفية واسعة الخدمة عدسة غلوبال ترضد فوز الشعلة على تشرين ارتفاع في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة إخماد حريق عند جسر جبلة… قائد فوج الإطفاء في اللاذقية لـ«غلوبال»: 8 آليات شاركت بعملية إطفائه ودخل حالياً مرحلة التبريد
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة المقبلة

الأحد 04 /02/2024 :

يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد وتكون غزير ومصحوبة بالعواصف الرعدية خاصة على المناطق الساحلية وثلجياً على المرتفعات الجبلية العالية، كما توالي درجات الحرارة ارتفاعها قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي/1_3/ درجات مئوية.

ليلاً: يستمر الجو بارداً بشكل عام ويحذر من حدوث الصقيع والجليد على المرتفعات الجبلية وتشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خاصة الوسطى والشمالية الغربية والشمالية.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة وغربية إلى جنوبية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز 50 كم/سا خاصة على المناطق الساحلية والجنوبية تثير الغبار في المناطق الجنوبية الشرقية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين 05/02/2024:

يستمر الجو غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد وتكون غزيرة خاصة على المناطق الساحلية وثلجياً على المرتفعات الجبلية العالية، كما توالي درجات الحرارة ارتفاعها قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي/1_3/ درجات مئوية.

ليلاً: يستمر الجو بارداَ بشكل عام ويحذر من حدوث الصقيع والجليد على المرتفعات الجبلية وتشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خاصة الوسطى والشمالية والجزيرة.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز 60 كم/سا تثير الغبار في المناطق الجنوبية الشرقية والبادية.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء 06/02/2024:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر على المناطق الساحلية والجنوبية، كما يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة في بعض المناطق لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية في أغلب المناطق.

ليلاً: يستمر الجو بارداَ بشكل عام ويحذر من حدوث الصقيع والجليد على المرتفعات الجبلية وتشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خاصة الوسطى والجزيرة والمرتفعات الجبلية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز 55 كم/سا تثير الغبار في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية والبادية.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹 الأجواء الباردة خلال ساعات الليل وحدوث الصقيع وتشكل الضباب.
🔹 الأجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والبادية.
🔹السيول في المنحدرات والوديان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *