خبر عاجل
حريق في منزل بحي السويقة… قائد فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: وفاة شخصين وأضرار كبيرة بالمكان تثبيت المتعاقدين مرة أخرى استجابة طبية وإسعافية عالية… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تقديم الإسعافات الأولية لـ891 حالة ولـ 15 مصاباً إثر العدوان على لبنان أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الجمعة 23-02-2024:

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية، و الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية، مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر فوق أجزاء من المنطقة الشمالية الغربية والجزيرة.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية.

الرياح: جنوبية إلى جنوبية شرقية في المنطقة الشرقية والبادية بينما تكون شمالية إلى شمالية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت 24/02/2024:

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/3_5/ درجات مئوية، و الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع فرصة لهطل زخات رعدية من المطر فوق أجزاء من المناطق الجنوبية والقلمون والمناطق الشرقية.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
الرياح: شمالية إلى شمالية غربية على المناطق الساحلية بينما تكون شمالية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 25/02/2024:

يكون الجو مستقراً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة ، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاته بحوالي /3-5/ درجات مئوية

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في أجزاء من المنطقة الوسطى والقلمون.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً على المناطق الشرقية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:
🔹انخفاض مستوى الرؤيا الافقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في معظم المناطق الداخلية يوم السبت.
🔹 الفروقات في درجات الحرارة بين الليل والنهار.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *